مارسيلو يتحدث عن رفض إيسكو شارة قيادة ريال مدريد أمام سيسكا موسكو

share on:

كتب – أحمد علاء الدين

تحدث البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لنادى ريال مدريد عن رفض النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو إرتداء شارة قيادة النادي الملكي، بعد خروج الأول خلال مباراة الفريق مع نادي سيسكا موسكو الروسي.

وكان الميرنجي سقط بهزيمة تاريخية أمام سيسكا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا “التفاصيل“.

مارسيلو الذي تم إستبداله في الشوط الثاني بالظهير الاسباني داني كارفاخال، تحدث للصحفيين عن موقف غريب مع زميله بالفريق إيسكو قائلاً: “حاولت إعطاء شارة القيادة إلى ايسكو عندما تم استبدالى، لكنه أخبرني أنه يجب أن أعطيها إلى كارفاخال، لا أعرف سبب ذلك”.

وأختتم تصريحاته بالتعليق على هجوم الجماهير على إيسكو قائلاً: ” لم أرى رد فعل إيسكو، لكنني لا أعتقد أنه اصطدم بالجماهير، نحن هنا لإعطاء كل ما لدينا لهذا النادي، ولكن كل ما يمكننا القيام به هو الاستعداد والتركيز للمباراة القادمة”.

الجدير بالذكر أن من وقت تعيين سانتياجو سولارى مديراً فنياً لريال مدريد، فإن إيسكو يعاني من قله المشاركة مع الفريق، وتشير التقارير الصحفية أن اللاعب غير سعيد في الوقت الحالي، فهل يرحل إيسكو عن ريال مدريد في الفترة المقبلة؟

تعليقات الفيس بوك