ماجواير: أطلب من المشجعين تقييمي في النادي بعد خمس أو ست سنوات

share on:

طلب هاري ماجواير من المشجعين تقييم وقته في النادي بعد خمس أو ست سنوات حيث يعمل من أجل النجاح على المدى الطويل.

لم يفز يونايتد في المباريات الخمس الأخيرة ولم يفز بعد خارج أرضه في أي منافسة هذا الموسم، وتلقى آخر لقاء هزيمة مفاجئة أمام نيوكاسل يونايتد 1-0 على ملعب سانت جيمس بارك.

لكن ماجوير، الذي انضم من ليستر سيتي في الصيف، يعتقد أن الفريق سوف يتحسن على المدى الطويل، وقال ماجواير في حديث مع المجلة الرسمية للنادي: “على المدى الطويل في غضون خمس أو ست سنوات حاكمني حينها سواء كنت ناجح في هذا النادي أم لا”.

لقد دخل ماجواير ضمن دفاع  اليونايتد بسلاسة، ولعب كل دقيقة في كل مباراة بالدوري الممتاز حتى الآن وقال: “أنا أؤمن وأثق حقًا من أنني سأحقق النجاح خلال خمس أو ست سنوات وأنا واثق من أننا سنواجه العديد من الأوقات الجيدة هنا، نحتاج إلى مواصلة التحسن كفريق واحد، وليس فقط كفرد، أشعر  إذا تحسنا كفريق واحد سأحقق النجاح أيضًا”.

بصرف النظر عن المبلغ الضخم المدفوع في ماجواير، قال اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا إن تكلفتة العالمية البالغة 80 مليون جنيه إسترليني لا تزعجه على الإطلاق وقال: “هذا لا يزعجني على الإطلاق، إنه شيء لا يمكنني التأثير عليه، أراد ليستر أن يبقيني ويحتل موقعًا رائعًا كنادي، وأراد مانشستر يونايتد أن يشتريني وقد توصلوا إلى اتفاق، من المحتمل أن يكون الأمر جيدًا لكلا الطرفين”.

ماجوير يلعب حاليًا مباراة دولية مع إنجلترا التي ستلعب ضد جمهورية التشيك في براج يوم الجمعة وبلجاريا في صوفيا يوم الاثنين في تصفيات أوروبا 2020.

لكن يونايتد يلتقي بمتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول بعد التوقف الدولي، في 20 أكتوبر على ملعب أولد ترافورد، في مباراة حاسمة لفريق أولي جونار سولسكاير.

تعليقات الفيس بوك