ليونيل ميسى: محبط بسبب تأجيل كوبا أمريكا

share on:
ليونيل ميسى

تحدث ليونيل ميسى أفضل لاعب فى العالم عن تأثير فيروس كورونا على كرة القدم، الأمر الذى أدى إلى تعليق كافة المنافسات الرياضية على مستوى العالم خلال الأشهر الماضية.

 

وقال ليونيل ميسى في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية ” لا يمكننا التفكير في ما تم تركه هذا العام، من الأفضل الآن التفكير في المستقبل وخوض المباريات، سيكون الأمر غريباً في البداية لكنني متشوق للعودة للمنافسة من جديد “.

وعبر ميسى عن حزنه بسبب تأجيل النسخة المقبلة من بطولة كوبا أمريكا التى كان مقررا لها هذا الصيف قائلًا ” كانت خيبة أمل كبيرة بالنسبة لي، لكنه قرار طبيعى وأتفهمه في ظل ما نعيشه على الرغم من أننى كنت أنتظر هذه النسخة بشدة “.

وأضاف” تأجيل بطولة كوبا أمريكا كان بمثابة خيبة آمل كبيرة بالنسبة لي، لكنه كان القرار الأكثر منطقية ولا يوجد حل آخر “.

وتابع النجم الأرجنتينى ” كانت كوبا أمريكا حدثاً كبيراً بالنسبة لي هذا العام، وكنت سعيداً للغاية للمشاركة في البطولة مرة أخرى، لكنه كان صعباً عندما علمت بتأجيل البطولة، رغم فهمي التام لأسباب القرار “.

 

وأضاف ميسى “هناك حديث عن إنهاء موسم الدوري الإسباني خلف أبواب مغلقة ما يعنى سلسلة من التحديات، التحضير على مستوى المجموعة هو نفسه بالنسبة لأى مباراة، لكن يجب عليك بشكل فردى أن تستعد وتتشوق للعب بدون جماهير لأنه أمرٌ نادر للغاية “.

وعلى الصعيد المحلى يرغب ليونيل ميسي النفس فى تحقيق رقم قياسي جديد، وهو تحقيق لقب هداف الدوري الإسباني للمرة السابعة في مسيرته الاحترافية، بعد أن نجح في الفوز بلقب هداف الليغا ” البيتشيتشي ” في 6 مناسبات سابقة، في الأعوام 2010، 2012، 2013، 2017، 2018، 2019  ليعادل بذلك رقم الهداف الإسباني تيلمو زارا هداف أتليتكوا بلباو السابق.

 

ويتصدر ميسي قائمة هداف الدوري برصيد 19 هدفًا قبل توقف المنافسه في مارس الماضي بسبب فيروس كورونا، متقدمًا بفارق 5 أهداف على الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد.

كما يرغب ميسي في التتويج بلقب بطل الليغا للمرة 11 في مسيرته مع نادي برشلونة، ليصبح على بعد لقب واحد من معادلة رقم خينتو أسطورة ريال مدريد، أكثر لاعب في تاريخ الليغا تتويجا باللقب برصيد 12 لقبا.

تعليقات الفيس بوك