ليوناردو : نيمار ومبابي عليهم أن يدركوا حجم باريس سان جيرمان.. وننتظر قرار ميسي

share on:

قال ليوناردو أرواجو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان في تصريحات لصحيفة فرانس فوتبول الفرنسية أن النادي الباريسي لن يتوسل لنيمار ومبابي من أجل البقاء في النادي.

وصرح ليوناردو أن كلا اللاعبين عليهم أن يدركوا أن بيئة النادي هي الأنسب لكلاهما من أجل تحقيق طموحاتهما التي يتطلعان إليها، وأن النادي يوفر لهما ما لن يجداه في أي مكان آخر.

طالع أيضاً.. ميلان ينتصر بثنائية علي كالياري و يعود للصدارة سريعا

وقال ليوناردو :” أتمنى أن يكون نيمار ومبابي مقتنعين بأن باريس سان جيرمان هو افضل مكان للعب على أفضل مستوى، نحن علينا فقط أن نجد وفاق بين رغباتهم وما نريده”.

يذكر وأن النجم البرازيلي نيمار تدور حول مستقبله الشكوك داخل حديقة الأمراء، حيث تدعي الصحافة الفرنسية أن اللاعب يريد العودة مجدداً إلى الدوري الاسباني في الموسم المقبل.

كذلك النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي والذي يبحث عن تحقيق حلمه بالذهاب إلى النادي الملكي ريال مدريد واللعب تحت قيادة الفرنسي زيدان المدير الفني للفريق.

إلا أن طموحات كلا اللاعبين يقابلها صمود من إدارة النادي الباريسي، حيث لن يكون خروج أحدهما بالأمر السهل خاصة في ظل الرغبة الكبيرة من النادي في تكوين فريق قادر على حصد البطولات الكبرى في أوروبا.

ويأمل النادي كذلك أن يصل إلى اتفاق مع اللاعبين بتمديد العقد، إلا أن ليوناردو المدير الرياضي للنادي يصر على أن الإدارة لن تتوسل من أجل أن يوافق اللاعبين على التجديد.

وفي سياق آخر عبر ليوناردو عن استعداد النادي الفرنسي للتعاقد مع ميسي، طالما أن اللاعب قرر الخروج من النادي الكاتالوني وعدم تحديد عقده مع الفريق.

وقال ليوناردو :” لاعب مثل ميسي دائما ما يكون على قائمة مطالب باريس سان جيرمان، أنه ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا الأمر، لكننا نتابع الأمر وتطوراته”.

ويأمل نادي باريس سان جيرمان في تحقيق رغبات المدرب الجديد للفريق، الأرجنتيني بوتشيتينو الذي تولى القيادة الفنية للفريق بعد إقالة الألماني توماس توخيل في الشهر الماضي.

ويسعى بوتشيتينو لقيادة الفريق للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن النادي، حيث كان الفريق قريباً من تحقيق اللقب الموسم الماضي إلا أن رغبات الفريق اصطدمت بعملاق ألمانيا بايرن ميونيخ.


اقرأ أيضاً..

البولندي ميليك مهاجم نابولي يقترب من الدوري الفرنسي
ميركاتو ميلان .. ماندزوكيتش وتوموري يقتربان من الإنضمام وكونتي يرحل


تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك