ليفربول ينسحب من سباق التعاقد مع الألمانى تيمو فيرنر

share on:
تشيلسي يتعاقد مع تيمو فيرنر

أشارت تقارير صحفية أن نادى ليفربول الإنجليزى قرر الإنسحاب من صفقة المهاجم تيمو فيرنر لاعب فريق لايبزيج الألمانى بسبب المُقابل المادى.

 

وحسب تقرير لصحيفة ” ميرور ” الإنجليزية فإن نادى لايبزيج رفض التفاوض بخصوص إنتقال اللاعب، حيث تمسك النادى الألمانى بقيمة الشرط الجزائى والذى يبلغ 50 مليون جنيه إسترلينى.

وأفادت التقارير أن ليفربول يرى أن هذا السعر غير مقبول بالمرة خاصة بعد تفشى فيروس كورونا، الأمر الذى سيكلف النادى خسائر مالية فادحة قد تصل إلى 100 مليون جنيه إسترلينى، وهو ما يُجبر إدارة ليفربول على الحرص الشديد فى إنفاق الأموال فى سوق الإنتقالات المُقبلة حتى لا يقع النادى داخل دوامة أزمة إقتصادية.

ورغب يورجن كلوب فى التعاقد مع الدولى الألمانى من أجل تدعيم صفوف بطل أوروبا ومنافسة الثلاثى الهجومى على المراكز الأساسية فى الفريق، مما يصُب فى مصلحة الفريق فى المقام الأول.

 

وأوضحت الصحيفة أن ليفربول يُقدر الصفقة ب30 مليون جنيه إسترلينى فقط بسبب الأزمة الإقتصادية الحالية، الأمر الذى سيجعل إنتقال فيرنر إلى صفوف النادى الإنجليزى أمرًا شبه مستحيل.

وأوضح الرئيس التنفيذي لنادي لايبزيج أوليفر مينتزلاف أنه لن يقوم  يتخفيض القيمة المالية لإنتقال أى لاعب رغم الأزمة الحالية، مما سيجعل إنتقال أى لاعب من صفوف النادى الألمانى أمرًا مُستبعدًا خلال الصيف المُقبل.

ويحظى فيرنر صاحب الـ 24 عامًا بإهتمام عديد الأندية الأوروبية وعلى رأسها إنتر ميلان، برشلونة، تشيلسى ويوفينتوس، ولكن قد يكون المُقابل المادى المرتفع عائقًا أمام جميع الفرق الراغبة فى الحصول على خدماته.

وعلى الأرجح ستنتظر هذه الأندية عامًا آخر للحصول على خدمات اللاعب الذى ينتهى عقده فى صيف 2021، حيث سينخفض الشرط الجزائى للاعب إلى 35 مليون جنيه إسترلينى فقط.

 

وخاض تيمو فيرنر حتى الآن ما يقرب من 150 مباراة بقميص فريق لايبزيج، سجل خلالهم 91 هدفًا ونجح فى صناعة 39 هدفًا آخرين، ونجح فى حجز مقعد أساسى فى صفوف المانشافت الألمانية.

ويتصدر ليفربول مسابقة الدورى الإنجليزى برصيد 82 نقطة متفوقًا عن مانشستر سيتى صاحب المركز الثانى بفارق يصل إلى 25 نقطة بعد مرور 29 جولة قبل أن تتوقف المسابقة بسبب تفشى فيروس كورونا المُستجد.

تعليقات الفيس بوك