ليفربول يعلن تفاصيل إصابة جوميز

share on:

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تفاصيل إصابة مدافعه الدولي جو جوميز، بعد خروجه في مباراة الأربعاء أمام بيرنلي، بالجولة 15 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي فاز بها الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف “التفاصيل“.

الموقع الرسمي للريدز نشر تفاصيل إصابة جوميز، والذي تعرض لكسر في قدمه اليسرى استوجبت خروجه من المباراة في الدقيقة 23، ونزول ألكسندر أرنولد بدلاً منه.

وأشار البيان أن الجهاز الطبي أوضح في تقريره مدة الغياب التي ستستغرق ستة أسابيع للعلاج، ثم سيتم بعدها تحديد فترة العلاج الطبيعي والتأهيل للعودة مرة أخرى للمشاركة في المباريات.

جوميز البالغ من العمر 21 عام، احتل مكانة أساسية منذ بداية الموسم في دفاع الريدز، حيث شارك في 18 مباراة بمختلف المنافسات سواء الدوري أو الكأس أو دوري أبطال أوروبا.

وبذلك فإن جوميز سيغيب عن مباريات ليفربول ضد كل من بورنموث ومانشستر يونايتد وولفرهامبتون ونيوكاسل وأرسنال في البريميرليج، فضلاً عن مواجهة نابولي بدوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

يُذكر أن المدافع الكرواتي ديان لوفرين كان يشغل المكانة الأساسية للدفاع طيلة الموسم الماضي بجانب الهولندي فيرجل فان دايك، لكنه سيتصارع في الفترة المقبلة مع الكاميروني جويل ماتيب للمشاركة منذ البداية.

تعليقات الفيس بوك