ليفربول يضع 17 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع ظهير تورينو

share on:

يضع ليفربول الإنجليزي أعينه على ضم لاعب تورينو الإيطالي ويلفريد سينجو ليدخل بذلك في منافسة شرسة مع اي سي ميلان لخطف اللاعب.

وانضم اللاعب الإيفواري البالغ من العمر 20 عام إلى أكاديمية تورينو للشباب في عام 2019 قادما من الفريق الإيفوواري دينجيلي أوديينيه.

ووفقا لتقرير صدر مؤخرا من صحيفة توتوسبورت، فإن يورجن كلوب مدرب ليفربول معجب بقدرات الظهير، ويعتقد أنه يمكن أن يكون البديل المناسب لألكسندر أرنولد ظهير أيمن الريدز حاليا.

واضافت ايضا الصحيفة الإيطالية في تقريرها أن النادي الإنجليزي قد أطلق بالفعل عرضا قيمته 17 مليون جنيه إسترليني لشراء اللاعب الشاب، لكنهم قد يحتاجون لرفع عرضهم الافتتاحي إلى 21 مليون جنيه إسترليني إذا قُوبل عرضهم بالموافقة من جانب تورينو.

وكشفت الصحيفة ايضا أن كلوب حريص على التوصل لاتفاق مع اللاعب في أقرب وقت ممكن، حيث يستمر الاهتمام بالمدافع من قبل العديد من الفرق، أبرزهم فريق اي سي ميلان الإيطالي.

ومنذ أول مباراة له مع تورينو، نجح سينجو في خطف الأنظار، حيث شارك اللاعب في 30 مباراة مع الفريق في جميع المسابقات وساهم في خمسة اهداف بشكل مباشر، وبذلك نجح اللاعب الشاب في حجز مكان أساسي في تشكيلة المدرب ديفيد نيكولا.

تعليقات الفيس بوك