ليفربول يخطط للتعاقد مع موهبة نادي بورتو البرتغالي

share on:

اشارت شبكة “ليفربول إيكو” أن نادي ليفربول الانجليزي يسعى خلال فترة الانتقالات الحالية، للتعاقد مع لاعب نادي بورتو البرتغالي فابيو سيلفا.

 

اللاعب البرتغالي الذي يبلغ من العمر ١٨ عاما كان قد دخل دائرة اهتمام بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، عام ٢٠١٧ عندما كان يلعب ضمن صفوف فريق الناشئين بنادي بنفيكا قبل أن يعود لنادي بورتو و لكن لم تكتمل الصفقة التي شهدت منافسة بين الريدز و مانشستر سيتي.

 

و بحسب ما ذكرته شبكة “ليفربول إيكو” فإن ليفربول يعتمد على فيتور ماتوس مدرب تطوير المواهب الذي إنضم للنادي العام الماضي بعد العمل الأكثر من رائع الذي قدمه في نادي بورتو، و يمتلك علاقة جيدة مع فابيو سيلفا خاصةً و انه من قام بتطوير مستوى اللاعب.

Fabio Silva
فابيو سيلفا

لعب فابيو سيلفا مع بورتو هذا الموسم في الدوري البرتغالي ١٢ مباراة سجل خلالها هدف واحد و لعب في الدوري الأوروبي ٣ مباريات، و تدرج في جميع منتخبات الناشئين و قدم مستوى أكثر من رائع.

 

يمتلك المهاجم البرتغالي عقدا مع بورتو حتى عام ٢٠٢٥، و تتراوح القيمة السوقية للاعب بحسب موقع “ترانسفير ماركت” بين ٩-١١ مليون يورو و لكن من المتوقع أن يطلب النادي البرتغالي ٣٠ مليون يورو للتخلي عن اللاعب.

 

تعليقات الفيس بوك