ليفربول يتعادل مع سالزبورج في التجربة الأخيرة قبل مباراة الدرع الخيرية

share on:

تعادل فريق ليفربول مع سالزبورج النمساوي، في آخر مواجهة ودية للفريق في المعسكر التدريبي المقام في العاصمة النمساوية فيينا قبل خوض مباراة الدرع الخيرية أمام نادي أرسنال يوم ٢٩ أغسطس الجاري. 

 

اختار المدرب يورجن كلوب بدء المباراة التي أقيمت على ملعب ريد بول أرينا بتشكيل مكون من:

 

أليسون باكير – نيكو وليامز جو جوميز – فيرجيل فان دايك – أندرو روبرتسون – فابينيو – نابي كيتا – فاينالدوم – محمد صلاح – روبيرتو فيرمينو – ساديو ماني.

و على الجانب الآخر اختار المدرب جيسى مارسش تشكيل مكون من:

 

كارلوس ميجيل – أندرياس أولمر – أندري رامالهو – البيرت ڤالسى – جيروم أونغان – زلاتكو يونوزوفيتش – أنتوان بيرنيدي – دومينيك سزوبوسزلاي – إينوك مويبو – ميرجيم بيريشا – باتسون داكا.

 

تقدم سالزبورج سريعا في الدقيقة الثالثة عن طريق المهاجم باتسون داكا بعد أن قام باستغلال تعثر فابينيو في الكرة نتيجة ضغط ميرجيم بيريشا عليه و سدد الكرة على يسار الحارس أليسون باكير.

و عاد المهاجم الزامبي باتسون داكا مرة أخرى ليسجل الهدف الثاني في شباك الحارس أليسون باكير بعد تمريرة رائعة من ميرجيم بيريشا في الدقيقة ١٣، حاول بعدها ليفربول العودة في النتيجة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق النمساوي بهدفين مقابل لاشيء.

ريان بريوستر
ريان بريوستر

في الشوط الثاني قام يورجن كلوب بالعديد من التغييرات خوفا من إرهاق اللاعبين و لإعطاء الفرصة للشباب لإظهار قدراتهم، و بالفعل استطاع المهاجم الشاب ريان بريوستر تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة ٧١ بعد تمريرة من جيمس ميلنر قبل أن يستغل خطأ حارس المرمى و يسجل هدف التعادل لليفربول لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

 

تعليقات الفيس بوك