ليفربول يبدأ التخطيط لموكب الاحتفال بلقب الدوري الانجليزي

share on:

أشارت صحيفة ديلي ميل ان نادي ليفربول قد بدا في التخطيط لكيفية احتفال النادي بالفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لاول مرة منذ ما يقرب من ثلاثون عاما .

ليفربول لديه الفرصة لحسم اللقب يوم الرابع من ابريل المقبل عندما يواجه منافسه مانشستر سيتي في الجولة الثانية و الثلاثون من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز .

و في حالة فوز فريق ليفربول في جميع مبارياته في الدوري و نفس الحال لفريق مانشستر سيتي قبل ان يواجها بعضهما فان الفريقين يدخلان هذا اللقاء و يكون الفارق بينهما اكثر من 18 نقطة مع تبقى ستة لقاءات فقط بعد هذا اللقاء مما يعني تتويج ليفربول رسميا بلقب الدوري الانجليزي . 

لكن فريق ليفربول سيضطر للانتظار الى الجولة قبل الاخيرة من المسابقة يوم التاسع من مايو المقبل حتى يستطيع رفع كاس لقب الدوري امام جماهيره في اخر لقاء هذا الموسم على ملعبه في الدوري حينما يواجه فريق تشيلسي على ملعب انفيلد في هذا اليوم . 

و من المقرر ان يستقل فريق ليفربول اتوبيس مكشوف السطح و يجوب به شوارع مدينة ليفربول للاحتفال مع مشجعيه بلقب الدوري الانجليزي .

و بدأت المحادثات و المناقشات مع المسؤولين من اجل تنظيم هذا الاحتفال الضخم في المدينة حيث من المقرر اغلاق بعض الشوارع و استعداد بعض الشوارع الاخرى في المدينة لمرور بطل الدوري الانجليزي و الاحتفال مع مشجعيه .

و قد تم تجديد يوم 18 مايو كموعد مبدئي للاحتفال في شوارع ليفربول لكن هذا التاريخ من الوارد تغييره في حالة وصول ليفربول لنهائي بطولة دوري ابطال اوروبا الذي سيقام يوم الثلاثين من مايو المقبل .

و في حالة فوز ليفربول ببطولة دوري ابطال اوروبا سيقام احتفالان منفصلان لكلا البطولتين مع الجماهير .

تعليقات الفيس بوك