ليستر سيتي يستضيف ساوثامبتون .. عين في الملعب وأخرى على خطف المركز الثاني من ليفربول

share on:

يدخل فريق ليستر سيتي مباراة الليلة أمام فريق ساوثامبتون رافعين شعار الفوز ولا بديل عن الفوز من أجل التقدم أكثر في جدول الترتيب.

ويستضيف فريق ليستر سيتي فريق ساوثامبتون في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، وذلك على ملعب كينج باور معقل فريق ليستر ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الانجليزي الممتاز.

طالع أيضاً.. تشيلسي يتغلب بصعوبة علي فولهام بهدف وحيد

وتدخل كتيبة الاسكتلندي براندون رودجرز المباراة برصيد 32 في المركز الرابع، واعينهم على خطف نقاط الفوز، انتصار قد يضعهم في مركز الوصافة فوق ليفربول ومانشستر سيتي، وخلف مانشستر يونايتد المتصدر.

أما فريق ساوثامبتون فيدخل المباراة على أمل مواصلة الانتصارات بعد الانتصار الذي حققه الفريق في الجولة الماضية أمام بطل الموسم الماضي ليفربول بهدف نظيف.

ويحتل فريق ساوثامبتون المركز الثامن برصيد 29 نقطة، ويأمل رالف هازنهاتل في خطف نقاط الفوز من معقل الثعالب فريق ليستر سيتي.

مباراة لن تكون سهلة على كلا الفريقين، خاصة وأن المواجهات بينهما دائما ما تكون خارج التوقعات.

فقد تواجه الفريقان في 28 مواجهة من قبل، كان من نصيب فريق ليستر الفوز في 11 مناسبة، بينما حقق القديسين الفوز في 8 مناسبات.

وهو ما يظهر التقارب في المستويات في مواجهات الفريقين، لكن فريق ليستر يأمل في تكرار ما حدث في الموسم الماضي وتحقيق نتيجة كبيرة، مثلما فاز الفريق بتسعة اهداف دون رد في الموسم الماضي.

كلا الفريقين يعاني من تذبذب في النتائج في الفترة الأخيرة على مستوى الدوري، فقد حقق فريق ليستر سيتي الفوز في مناسبتين فقط في آخر خمس مباريات، بينما حقق الساوث انتصار وحيد في اخر خمس مباريات كان في الجولة الماضية.



تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك