ليستر سيتي يتغلب على ساوثامبتون بثنائية ويرتقي لوصافة الدوري مؤقتاً

share on:

تخطي فريق ليستر سيتي ضيفه فريق ساوثامبتون بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب كينج باور معقل فريق ليستر.

وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل فريق الثعالب انتصاراته في الدوري.

فوز كتيبة المدرب براندون رودجرز جاء عن طريق جيمس ماديسون الذي تكفل بتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 37 من الشوط الأول.

طالع أيضاً.. إشبيلية يتجاوز ليجانيس بصعوبة ويعبر لدور الستة عشر من كأس ملك إسبانيا

بينما سجل هارفي بارنس الهدف الثاني الذي أنهى به المباراة تماماً وذلك في الوقت المحتسب بدل من الضائع من عمر المباراة ليؤمن لفريقه الفوز والنقاط الثلاث.

انتصار ليستر سيتي ربع رصيد الفريق إلى النقطة 34، ارتقت بالفريق إلى المركز الثاني والوصافة متخطياً ليفربول ومانشستر سيتي.

وخلف المتصدر مانشستر يونايتد بنقطتين فقط، ويأمل فريق ليستر بأن تخرج المواجهة بين مانشستر يونايتد وليفربول بأفضل استفادة لصالح ليستر.

أما فريق ساوثامبتون فقد توقف رصيدهم عند النقطة 29 في المركز الثامن، ويستمر الفريق في تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة، حيث فشل الساوث في تحقيق الانتصار سوى مرة وحيدة في اخر 6 مبارايات.

وعبر جيمس ماديسون نجم فريق ليستر عن سعادته بالهدف الذي سجله في المباراة والذي قاد به فريقه التقدم في المباراة.

وكان ماديسون قد احتفل بطريقة طريفة بعد تسجيله الهدف، وقال ماديسون أن طريقة الاحتفال كانت بسبب الالتزام بارشادات رابطة المحترفين الإنجليزية.

بهذا الفوز ارتفع رصيد ليستر سيتي إلى 12 انتصار في المواجهات التي جمعت بين الفريقين في البريميرليج، بينما توقف انتصارات ساوثامبتون عند 8 انتصارات.

المباراة القادمة لفريق الثعالب ستكون من العيار الثقيل، عندما يستضيفون فريق تشيلسي على ملعب كينج باور وذلك يوم الثلاثاء المقبل، في فترة لا تحتمل أي تعثر جديد لكلا الفريقين.

بينما يحل ساوثامبتون ضيفاً على فريق ليدز يونايتد يوم الأربعاء المقبل على ملعب ايلاند رود معقل فريق ليدز يونايتد، في مباراة يأمل فيها الجريحين في تحقيق الفوز والخروج من سلسلة النتائج المتذبذة.



تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك