لويس إنريكي: سيشارك كل من يستغل الفرصة

share on:

أعطى لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، الأمل للاعبي المنتخب الإسباني في المشاركة في المبارايات المُقبلة بعد تصريحه بأن هناك فرصة لأي لاعب يستغل فرصته للمشاركة مع منتخب لا روخا.

 

يحلُ المنتخب الإسباني ضيفاً على منتخب ويلز في مباراة دولية ودية غداً الأربعاء بملعب الألفية بمدينة كارديف، وهي المباراة الثالثة للاعب برشلونة السابق على رأس القيادة الفنية للمنتخب الإسباني، وذلك قبل أن يسضيف المنتخب الإنجليزي الإثنين المُقبل في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

 

وقد صرج إنريكي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد قائلاً: “من يستغل الفرصة ويعمل بكد في التدريبات سيأخذ فرصته  للمشاركة، لقد حصلنا على فترات تدريبية قليلة، لكننا كثفنا من أخر حصة تدريبية وهذا ما كنت أُريده، الاهتمام بالبيئة المحيطة بالفريق مهم للغاية”.

 

واستكمل حديثه قائلاً: “بالرغم من كون المباراة ودية، إلا أنها هامة جداً بالنسبة لنا، لن يكون هناك نقاط من المباراة، لكن لا يوجد مجال لعدم الاستفادة من أي مواجهة نخوضها وهذه كانت رسالتي للاعبين”.

 

وعن غياب جاريث بيل، نجم منتخب ويلز، عن المباراة قال المدير الفني الإسباني: “غياب بيل لن يُغير من خططنا للمباراة، لقد قمنا بتحليل منتخب ويلز جيداً، من المؤكد أنه يضيف الكثير لمنتخب بلاده من حيثُ السرعة و الفاعلية، لكنه يظل منتخب جيد جداً”.

 

الجدير بالذكر أن المنتخب الإسباني خاض مباراتين تحت قيادة إنريكي حتى الآن، حيثُ استطاع منتخب لا روخا الفوز على المنتخب الإنجليزي بنتيجة 1/2 بملعب ويمبلي بلندن، كما ألحق هزيمة ثقيلة لوصيف كأس العالم بروسيا، المنتخب الكرواتي، بنتيجة 0/6 بملعب مانويل مارتينيز فاليرو بمدينة إلتش الإسبانية، وكانت كلتا المباراتين في إطار بطولة دوري الأمم الأوربية.

تعليقات الفيس بوك