لوكاكو ومستقبله مع إنتر إلى المجهول وتقارير تربطه بالعودة للبريميرليج عبر بوابة البلوز

share on:

يعد البلجيكي لوكاكو هداف فريق إنتر متصدر الدوري الإيطالي”سيريا أ” في الموسم الحالي، أحد أبرز الأسماء التي سيدور حولها الكثير من الأحاديث في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

فعلى الرغم من أن روميلو كان يسعى بكل قوة للانتقال للنيراتزوري قادماً من مانشستر يونايتد في صيف 2019، إلا أن اللاعب قد يجد مستقبله في نادي آخر بعد موسمين فقط تحت قيادة الإيطالي أنتونيو كونتي المدير الفني للإنتر.

وتسعى إدارة إنتر ميلان إلى بيع أحد نجمي الفريق روميلو لوكاكو ولاوتارو مارتينيز لإدخال السيولة المالية في خزائن النادي، في ظل التأثير الواضح الذي أحدثته جائحة كورونا على مداخيل الأندية.

البلجيكي صاحب ال27 عاماً وبحسب بعض التقارير الصحفية الإنجليزية، فإن البلوز تشيلسي أقرب الفرق لمطاردة اللاعب وتقديم عرض مناسب يجعل إدارة النيراتزوري توافق على بيع الاعب.

وتقدر إدارة إنتر ميلان هداف الفريق بما يقارب 90 مليون جنيه استرليني، وهو رقم أقل بكثير مما تطلبه إدارة بروسيا دورتموند في ايرلينج هالاند هداف فريقهم والذي يعد هدفاً رئيسياً لتوخيل المدير الفني لتشيلسي.

وشارك لوكاكو مع إنتر ميلان في 36 مباراة ، مسجلاً 27 هدفاً ، قاد بها فريقه لاحتلال صدارة الدوري وبفارق مريح عن أقرب ملاحقيه فريق الجار ميلان.

حيث يحتل الإنتر صدارة الدوري برصيد 71 نقطة وبفارق إحدى عشرة نقطة عن ميلان، مع تبقي تسع مباريات فقط على نهاية الدوري، فإن النيراتزوري يبدوا أقرب الفرق للفوز باللقب الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 2010.

وكان البلجيكي قد سجل في انتصار فريقه أمس الأربعاء في الدوري على فريق ساسولو بهدفين مقابل هدف، وافتتح لوكاكو التسجيل لفريقه إنتر ميلان في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة.

في المباراة المقبلة يستضيف النيراتزوري فريق كالياري على ملعب جوزيبي مياتزا “سان سيرو” بمدينة ميلانو، وذلك يوم الأحد المقبل في الجولة الثلاثين من الكالتشيو.


طالع ايضاً:
روما يقلب الطاولة على أياكس ويعود بفوز ثمين من هولندا في ذهاب ربع نهائي اليوروباليج

تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك