لوكاكو : سولشاير يقوم بعمل رائع في مانشستر يونايتد، أنا أحبه كشخص وكمدير فني

share on:
لوكاكو

كان البلجيكي روميلو لوكاكو لاعباً لمانشستر يونايتد الانجليزي قبل موسمين، إلا أن اللاعب والنادي ممثلاً في المدير الفني أولى جونار سولشاير وجدا أن الأفضل خروج اللاعب من الفريق.

لينتقل لوكاكو إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي واللعب تحت قيادة أنتونيو كونتي المدير الفني الحالي للنيراتزوري.

وعلى الرغم من ظهور الكثير من الأخبار والتقارير الصحفية التي أكدت أن خروج لوكاكو كان بسبب الخلافات مع سولشاير، إلا أن ذلك لم يتم تأكيده متى اللحظة.

تألق لوكاكو اللافت مع النيراتزوري جعل الأنظار والأضواء تتسلط عليه، وفي ظل معاناة فريق مانشستر يونايتد خاصة في الجانب الهجومي، ظهرت علامات التعجب على تفريط النادي في هذا اللاعب الهداف والفريد.

لوكاكو في تغريدة على تويتر مساء اليوم، عندما سأله أحد المشجعين حول رأيه في السيد أولي سولشاير، رد لوكاكو قائلاً:” انا معجب بما يقدمه سولشاير مع فريق مانشستر يونايتد، عليكم أن تعرفوا جميعاً أني أكن له كل الاحترام والتقدير”.

وأضاف روميلو:” أحبه على المستوى الشخصي، وكذلك أحبه كمدرب، ولا أتمنى له إلا الأفضل”.

صاحب ال27 ربيعاً، منذ انتقاله لفريق إنتر ميلان الإيطالي وحتى يومنا هذا، شارك مع الفريق في 58 مباراة وسجل خلالها أربعين هدفاً.

مساهماً بشكل كبير في تحول الإنتر الكبير من فريق يصارع على مركز مؤهل لدوري الأبطال، إلى فريق يسعى للفوز بال سكوديتو بعد غياب دام لأكثر من عشرة مواسم.

ويحتل فريق إنتر ميلان المركز الاول في صدارة الكالتشيو الايطالي برصيد 53 نقطة وبفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه الجار ميلان.

كما يحتل روميلو وصافة هدافي الدوري برصيد 17 هدفاً المتصدر كريستيانو رونالدو بفارق هدف وحيد.


طالع ايضاً..
ماتيتش : خسرنا نقاط كنا نستطيع الفوز بها، والأسابيع القادمة حاسمة

تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك