لوبيتيجي يتحدث عن أوضاع ريال مدريد قبل لقاء أتلتيك بيلباو

share on:

تحدث المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي عن حالة ريال مدريد قبل مباراة الغد أمام أتلتيك بيلباو، وأضاف رأيه في بعض الأمور المتعلقة بالدوري الإسباني.

نقلت صحيفة”MARCA” تصريحات لوبيتيجي في مؤتمره الصحفي حيث قال: ’’حصل أتلتيك بيلباو على راحة لمدة 15 يومًا وعلينا أن نعرف ما ينتظرنا في بيلباو، ستكون مباراة صعبة جدًا، وعلينا أن نتستعيد الديناميكيات التي كانت لدينا قبل التوقف الدولي في أقرب وقت ممكن‘‘.
وتابع بقوله: ’’لا نفكر في لقاء روما بدوري أبطال أوروبا في الوقت الحالي، يجب أن نكون بكامل طاقتنا في المباراة القادمة أمام أتلتيك بيلباو لأنها مهمة جدا بالنسبة لنا‘‘.
وأردف: ’’بنزيما في أحسن الظروف من حيث النضج والعمر، أنا لست مندهشاً من بدايته الرائعة لهذا الموسم لأنه لاعب عظيم وما نريده هو أن يستمر في هذا المستوى، وجاريث بيل في حالة جيدة جداً، لقد حظى بوقت كافي للراحة بعد مباراته مع المنتخب الويلزي‘‘.
وأكمل حديثه حول حالة لاعبي النادي الملكي قائلا: ’’داني سيبايوس قام بموسم تحضيري مميز جداً وما حصل معه هو جائزة للعمل الذي قام به والآن يجب عليه ان يستمر، وماركو أسينسو يمتاز باللعب بحركة رائعة، والتصويب الجيد هي أحد خصائصه العظيمة‘‘.

كما عقب لوبيتيجي على  لعب بعض مباريات الدوري خارج إسبانيا قائلا: ’’أنا لست مع فكرة لعب المباريات في الولايات المتحدة الأمريكية وضد إقامة مباراة برشلونة وجيرونا هناك، يجب على جميع الأندية ان تلعب في ملاعب الدوري الإسباني‘‘.

وعبر لوبيتيجي عن سعادته بعودة زين الدين زيدان للتدريب مضيفا: ’’إذا قرر زيدان العودة إلى التدريب قريباً فهذا سيكون خبرا رائعا، نحن نكون سعيدين  عندما نرى مدربين كبار يعودون الى ممارسة المهنة، ولكنه في النهاية قراره الشخصي‘‘.

والجدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني برصيد تسع نقاط، ومن المقرر أن يلعب النادي الملكي مع أتلتيك بلباو يوم  الغد في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة.

تعليقات الفيس بوك