لايبزيج يضرب كولن برباعية

share on:

حقق لايبزيج انتصارا هاما علي مضيفه كولن في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة 29 من الدوري الألماني برباعية مقابل هدفين .

 

كولن بدأ المباراة سريعا إذ أحرز جون كوردوبا الهدف الأول لفريقه في الدقيقة السابعة بعد متابعة تسديدة ارتدت من القائم ليحرزها اللعب في المرمي الخالي .

فيرنر ونكونكو

لايبزيج بدأ الدخول في أجواء المباراة ليحرز باتريك شيكهدف التعادل للضيوف بعد تمريرة عرضية من أنجيلينو المعار من مانشستر سيتي .

 

استمرت سيطرة لايبزيج علي سير المباراة ليحرز كريستوفر نكونكو هدف التقدم في الدقيقة 38 بعد إنفراده بهورن حارس كولن .

الشوط الأول انتهي بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف .

 

الشوط الثاني شهد استمرار هيمنة لايبزيج علي سير اللقاء ليدون تيمو فيرنر اسمه في سجل هدافي اللقاء في الدقيقة 50 بعد انفراده بتيمو هورن .

 

بعد خمس دقائق من هدف فيرنر، ضيق انطوني موديست الفارق بتسجيله الهدف الثاني لأصحاب الأرض بعد تسديدة جميلة في الزاوية اليمني من المرمي .

لم يهنأ لاعبو كولن علي تضييق الفارق سوي دقيقتين فقط إذ وسع داني أولمو الفارق مجددا إلي هدفين بعد تسديدة ، وهو هدفه الأول مع لايبزيج بعد انتقاله من دينامو كييف في الشتاء الماضي .

 

تلك النتيجة رسخت أقدام لايبزيج في المركز الثالث برصيد 58 نقطة بفارق 9 نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر، في المقابل كولن يحتل المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة بفارق 7 نقاط عن منطقة الهبوط .

طالع أيضا

صفقة من الكالتشيو تثير اهتمام أرتيتا

رئيس بريشيا يؤكد رغبة تونالي في البقاء بإيطاليا

تعليقات الفيس بوك