لامبارد يعلق على مصير لاعب ليفربول المعار

share on:

أشار المدير الفني لنادي ديربي كاونتي فرانك لامبارد, أنه من الممكن أن يعود هاري ويلسون اللاعب المعار من ليفربول إلى فريقه مرة أخرى في الانتقالات الشتوية القادمة مطلع العام المقبل.

وقال لامبارد لصحيفة The Sun: “هناك لاعب يمكن لليفربول أن يتصل به في أوائل يناير، هذه محادثات بين الأندية في الانتقالات والإعارات”.

وأضاف: “لدى ليفربول قسم رائع للإعتناء باللاعبين المعارين للأندية الأخرى، لدينا كثير من المحادثات معًا سنرى كيف ستجري الأمور، في اللحظة التي يلعب فيها معنا لا نزال نراه لاعبنا ولا نزال بالطبع نريده أن يظل لاعبنا على مدار الموسم لأنه يساهم بشكل مؤثر في تشكيل الفريق”.

واختتم لامبارد: “منذ أن جاء هاري كان هناك حوار مستمر بين ليفربول وهاري، إنها محادثة مفتوحة للغاية، بالنسبة لي، هو هنا للتطور، وهو يتقدم بشكل جيد، آمل أن يبقى معنا لأنني أعتقد أنه يمكننا العمل معًا بشكل جيد”.

الجدير بالذكر أن ليفربول قد أعار ويلسون الصيف الماضي إلى ديربي كاونتي بغرض حصول اللاعب على فرص للمشاركة بشكل أساسي واستطاع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا أن يشكل ورقة أساسية ضمن خطط المدرب الإنجليزي لامبارد الذي يأمل في استمرار اللاعب حتى الصيف المقبل.

تعليقات الفيس بوك