لامبارد : مباراة أياكس واحدة من أكثر الليالي المجنونة في مسيرتي

share on:
عادل تشيلسي النتيجة علي أرضية ميدانه أمام أياكس بعدما كان متأخرا بنتيجة 4/1 بعدما طرد حكم اللقاء لاعبان من أياكس في واحدة من أكثر الليالي المجنونة في تاريخ دوري الأبطال الأوروبي .

 

لامبارد تحدث بعد اللقاء عبر شبكة ” سكاي سبورتس ” بعد نهاية اللقاء قائلا : ” هذة واحدة من أكثر الليالي المجنونة في مسيرتي ، قضيت بعض الليالي المجنونة و بعض الليالي العظيمة ، و بالتأكيد هذة أحدي الليالي المجنونة ” .

و أكمل لامبارد قائلا : ” أعرف أننا تعادلنا من قبل بنتيجة 4/4 أمام ليفربول ، و لكن الاختلاف كان في البطاقات الحمراء و تقنية الفيديو ، أنا لست المدير الفني الوحيد الذي يتكلم عن هذة التقنية كل أسبوع ” .

 

و استطرد : ” و لكن ما أعجبني حقا بعيدا عن تقنية الفيديو الروح و الرغبة الموجودة لدي اللاعبين ، و اعتقد ان كل مشجعينا لديهن نفس الإحساس ” .

و عن التشابك الموجود في المجموعة و تساوي كلا من تشيلسي و أياكس و فالنسيا في النقاط ، أجاب لامبارد : ” الأمر صعب للغاية ،  لأن أي فريق من الممكن أن يهزم الآخر في الجولتين المقبلتين و هو ما يجعلنا نأخذ الأمر علي محمل الجد من أجل ضمان الـاهل في ملعب الميستايا الجولة المقبلة ” .

 

و عن شعوره أثاء المباراة التاريخية أمام أياكس ، صرح لامبارد قائلا : ” كان لدي يقين بقدرتنا علي العودة في اللقاء و الفوز ، العروض التي قدمناها هذة السنة في البطولة تجعل هدفنا المضي قدما و محاولة القيام بشئ مميز ” .

الجدير بالذكر أن تشيلسي سيرتحل الجولة القادمة لمواجهة فالنسيا في الميستايا ، وكان لقاء الذهاب انتهي بفوز الخفافيش بهدف نظيف .

 

 

 

تعليقات الفيس بوك