لامبارد : “سنفعل أي شئ امام ليدز يونايتد للتأهل لويمبيلي

share on:

صرح فرانك لامبارد، المدير الفني لنادي ديربي كاونتي أنه يستعد للفوز أو الموت في مباراة الغد أمام ليدز يونايتد، خاصة بعد تأخر فريقه في المباراة الماضية بهدف دون رد.

 

حيث قال في المؤتمر الصحفي: “هذه المباريات حاسمة، مباريات الضغط هي التي ستحددنا، أريدهم أن يخرجوا من الملعب بعد أن يقدموا كل شيء، هذه هي المباريات التي كان اللاعبون يحلمون بها عندما كانوا صغارًا”.

وأضاف: “قد لا تكون مباراة في منتصف الموسم ولكن هذه المباريات هي التي تموت أو تفوز فيها وهذا ما يعرض للخطر، إنها مباريات يفصلان الرجال عن الأولاد فيها على هذا النحو”.

وأضاف أيضا: “بالنسبة للاعبين الذين كانوا هنا منذ فترة، فإن هذا يعني الكثير بالنسبة لهم لقد حاولوا منذ بضع سنوات، “لقد لعبنا من قبل في بعض الملاعب العنيفة هذا الموسم وهذا شيء يجب أن يكون اللاعبون جاهزين له لمعرفة ما سياتي”.

وقال “لدينا بعض اللاعبين الصغار على سبيل الإعارة والذين قد يعودون إلى أنديتهم، ولكن ها هي فرصة لهم في حياتهم المهنية لوضع علامة في مباراة مثل هذه”.

وقال لامبارد: “قد يستغرق الأمر لحظة واحدة مجنونة لذلك يجب أن تكون شغفا يمكن للحظة واحدة تغيير المباراة، لذلك يجب علينا التأكد من قيامنا بالأشياء الصحيحة وإظهار الرغبة المطلقة ضمن قوانين كرة القدم دون تجاوز الخطوط”.

تعليقات الفيس بوك