لامبارد : بوليسيتش يمتلك الموهبة لإحراز الأهداف مثل صلاح وماني

share on:
بوليسيتش

 يؤمن فرانك لامبارد مدرب تشيلسي أن كريستيان بوليسيتش  لاعب فريقه قادر علي محاكاة السجل التهديفي لمحمد صلاح وساديو ماني نجمي ليفربول ورحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي .

بوليسيتش كان قد أحرز هدفا خلال اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه علي مانشستر سيتي الخميس الماضي بنتيجة 2/1، وهو ما ساعد ليفربول علي حسم لقب البريميرليج رسميا .

لامبارد صرح في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء فريقه أمام ليستر سيتي في ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي ” أعتقد بأنه يستطيع أن يصبح لاعبا عظيما ” .

وأضاف ” علينا أن نأخذ سنه في عين الاعتبار، مازال شابا وتوقعات الجماهير ترتفع بشأنه، ولكن علينا الصبر بسبب انتقاله من ألمانيا إلي هنا هذا الموسم فقط ” .

وأكمل ” لا يوجد شك في امتلاك بوليسيتش للجودة، إنه حريص جدا علي التطور والتحسن، عليه النظر إلي اللاعبين الذين يسجلون الأهداف بغزارة مثل محمد صلاح وساديو ماني ورحيم سترلينج ” .

وزاد ” من المهم أن يفهم العمل الذي يحتاجه ليصل إلي ذلك المستوى لأنه يمتلك الموهبة التي تؤهله لفعل ذلك، إنه يعمل بجد للوصول إلي ذلك ” .

الجناح الأمريكي لعب بقميص البلوز هذا الموسم في 25 مباراة في جميع المسابقات مسجلا 8 أهداف وأرسل 6 تمريرات حاسمة لزملائه .

وعن أهمية حصوله علي لقبه الأول في سنته التدريبية الأولي مع تشيلسي .. قال لامبارد ” أعتقد أن حصولنا علي لقب كأس الإتحاد الإنجليزي هام، ولكن الأمر صعب بسبب الفرق المتواجدة في البطولة ” .

وواصل “بالطبع التركيز الأكبر يكون علي لقب الدوري، ولكن عندما تصل إلي ربع نهائي كأس الإتحاد ترغب في الفوز للوصول إلي ويمبلي والفوز بالكأس، ولكن الأمر لن يكون سهلا ” .

وأتم ” نمتلك شعورا إيجابيا في تلك اللحظة وثقة في التشكيلة التي نمتلكها، علينا العمل للفوز باللقب ” .

طالع أيضا 

تقرير : أسباب ترحيب أشرف حكيمي بالإنضمام إلي إنتر ميلان

لويس سواريز يبدي سعادته بتتويج ليفربول

 

تعليقات الفيس بوك