لاعب نابولي قريب من الرحيل عن النادي

share on:

تحدث ألفارو توريس وكيل أعمال لاعب خط وسط نابولي فابيان رويز عن مستقبل اللاعب الإسباني، توريس الذي أجري مقابلة مع صحيفة “ماركا” الإسبانية حيث تحدث عن مستقبل اللاعب الإسباني، وتواجده في أجندة برشلونة وريال مدريد.

فابيان رويز، صاحب الـ23 عامًا، هو لاعب نابولي الأول بلا منازع، الذي لعب معه 32 مباراة هذا الموسم وسجل ثلاثة أهداف، يمكن أن يكمل إتفاقه وينتقل إلي ريال مدريد أو برشلونة في أي وقت، وقد ظهرت في الأيام الأخيرة أيضًا اهتمام ليفربول وبايرن  ميونيخ في للاعب فابيان رويز، الذي لديه عقد يربُطه بالنادي الإيطالي حتى عام 2023 مع نابولي.

وفي محادثة ألفارو توريس مع صحيفة ‘ماركا’ أوضح فيها أنهم لن يناقشوا التجديد مع نابولي حتى نهاية الموسم وأشار إلى أن هناك العديد من الفرق الكبيرة المهتمة في توقيع فابيان.

وتحدث قائلاً: “على المدى القصير، يتم التركيز على نابولي، خضع الفريق للعديد من التغييرات، بما في ذلك رحيل المدرب كارلو أنشيلوتي، ويواجه عامًا صعبًا على المستوى الرياضي.

وعند سؤاله عن التجديد لنابولي؟ 

قال ألفارو توريس ، الذي أضاف أن فابيان في قائمة ورغبة العديد من الأندية البارزة في أوروبا: “لقد أوقفناها لبعض الوقت حتى نهاية الموسم، إذا كان هناك نوادي تسأل عنه ، نعم، من الواضح أن هناك العديد من الأندية المهمة التي سألت عنه، وعن وضعه، وقد أبلغنا نابولي بذلك، من المنطقي أن يكون فابيان على رادار الفرق القيادية بالنظر إلى تقدم لاعب كرة القدم في السنوات الأخيرة.

اليوم يجب على فابيان أن يفكر في نابولي وفي النهاية سيُرى. منطقياً ، بعد أن كان أفضل لاعب في أوروبا تحت 21 سنة، الآن بعد ثلاثة مواسم جيدة للغاية وكونه لاعبًا مع المنتخب الإسباني يقود هذه الأندية إلى إظهار اهتمامهم بـ فابيان، وكل هذه الأندية واضحة في أنه لاعب خط وسط سيكون أحد أهم لاعبي العقد، كل التقارير الحالية حول العالم تشير إلي أن هذا الموسم هو الأخير للإسباني داخل نابولي، لكن إلي أين لا أحد يعلم.

 

تعليقات الفيس بوك