لاعب آرسنال السابق : 200 مليون جنيه استرليني قد لا تكون كافية لعلاج مشاكل المدفعجية

share on:
آرسنال السابق

يرى بول ميرسون لاعب آرسنال  السابق  أن جلب صفقات للنادي بمبلغ 200 مليون جنيه استرليني قد لا تكون كافية لإصلاح مشاكل الفريق وإعادته للمنافسة .

وكان آرسنال قد فقد فرصة المنافسة علي التأهل لدوري أبطال أوروبا بعد ابتعاده عن المراكز المؤهلة للبطولة، بينما يسعى الفريق إلي التأهل لليوروباليج سواء عن طريق الدوري أو عن طريق إحراز لقب كأس الإتحاد الإنجليزي .

بول ميرسون أجرى حوارا لصحيفة “الدايلي ستار” تحدث خلاله قائلا ” ميكيل أرتيتا ليس لديه الفرصة للحصول على المال الذي يحتاجه من آرسنال ” .

وأضاف ” الفجوة كبيرة بين آرسنال والفرق الكبرى الأخرى، يمكن أن ينفقوا 200 مليون جنيه استرليني ولا يستطيعوا التأهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ” .

وتابع ” العمود الفقري للفريق في حاجة إلى تجديد، أرتيتا يحتاج إلي قلب دفاع ولاعب وسط مركزي ومهاجم آخر من أجل تقوية الفريق ” .

وأضاف ” أعتقد أنه قد يذهب إلي جلب جون ستونز من مانشستر سيتي، لا يبدو أن أرتيتا واثقا في إمكانياته، وأرتيتا دربه من قبل ويعرف قدراته ” .

وأوضح ” آرسنال في حاجة لجلب مدافع لا يرتكب الكثير من الأخطاء بعكس ديفيد لويز الذي يلعب الكرة جيدا من الخلف ولكنه يرتكب الكثير من الهفوات ” .

واستكمل ” ستونز إنجليزي ويعرف طبيعة البريميرليج، وصغير بما يكفي من أجل التطور والتحسن، المدرب يعرفه جيدا ويعرف أنه يناسب النظام ” .

الجانرز في المركز التاسع علي لائحة ترتيب البريميرليج لفارق ثلاث نقاط عن السادس ولفرهامبتون، وينتظر النادي اللندني لقاءا صعبا اليوم أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي .

طالع أيضا

مورينيو : توتنهام يجب أن يكون واقعيا فيما يخص الانتقالات

آرسنال وليفربول .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

توتنهام هوتسبير وآرسنال .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

تعليقات الفيس بوك