تقرير – أربع هزائم فى كشف حساب مارتن لاسارتى مع الأهلي

share on:

كتب: مصطفى ياسين

نال مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلى النصيب الأكبر من الهجوم من جماهير القلعة الحمراء عقب الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق أمام صن داونز الجنوب أفريقي بخماسية نظيفة في ذهاب دور ربع النهائي لدورى أبطال أفريقيا.

سنعرض لكم فى هذا التقرير أرقام الأوروجويانى مع الفريق الأحمر منذ بداية تولية للمهمة ..

فى السابع عشر من ديسمبر الماضي أعلن مجلس إدارة النادي الأهلى تولى الأوروجويانى مارتن لاسارتى قيادة الفريق الأحمر خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون.

وقد إستلم لاسارتي الأهلي وهو يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 24 نقطة وبفارق 17 نقطة عن الزمالك و10 نقاط عن بيراميدز الذي كان يحتل المركز الثاني حينها.

خاض صاحب ال58 عاماً 19 مباراة مع الفريق الأحمر في جميع البطولات، حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر 4 لقاءات، سجل خلالها لاعبو القلعة الحمراء 33 هدفا بينما تلقت شباكهم 14 هدفا.

على المستوي المحلي خاض لاسارتي 12 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات وخسر مباراة واحدة وتعادل مثلها، وسجل لاعبو الأهلي 22 هدفا واستقبلت شباكهم 6 أهداف.

وفي بطولة دوري أبطال أفريقيا، تولى لاسارتي قيادة الأهلي في 7 مباريات من بينها 6 مباريات بدور المجموعات، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة أمام شبيبة الساورة الجزائري، وخسر 3 مواجهات أمام سيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي وصن داونز الجنوب أفريقي، سجل لاعبو الأحمر 11 هدفا، واستقبلت شباكهم 8 أهداف.

تعليقات الفيس بوك