لاسارتى: معسكر اليكانتى مهم ونسعى لبداية مرحلة جديدة

share on:

أكد الأورجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أن إقامة معسكر إلاعداد الخارجي للفريق في إسبانيا خلال هذا التوقيت مهم للغاية، لتجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب للارتباطات المقبلة.

وقال لاسارتى، فى تصريحات نشرها الموقع الرسمى للنادى الأهلى قبل السفر لإسبانيا، أن الجهاز الفني سيعمل على استغلال الإمكانات المتاحة في المعسكر، لتحقيق أقصى استفادة ممكنة مع خوض 3 مباريات ودية متدرجة المستوي أمام مدارس كروية مميزة، لتجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب قبل استئناف المباريات الرسمية.

وأضاف المدير الفنى للنادى الأهلى، أن معسكر اليكانتي سيكون فرصة للارتقاء بكافة النواحي البدنية والخططية، بهدف الوصول بجميع اللاعبين الى أفضل مراحل الجاهزية بما يتناسب مع طبيعة المباريات المتبقية في الموسم.

وأوضح أن الجهاز الفني سيبدأ في إسبانيا مرحلة جديدة من الإعداد والاستفادة من الحالة البدنية التي وصل إليها اللاعبون، بعد العودة للتدريبات خلال الأيام الماضية وخوض مباراة ودية أمام فريق المتحدة.

وأشاد لاسارتى، بأداء لاعبي الاهلي الدوليين مع المنتخب الوطني خلال منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في مصر، مؤكدا أنه يتطلع الى استمرار تألق الجميع، وهو ما يسهم في تعزيز قدرات الفريق بشكل عام.

الجدير بالذكر، أن بعثة النادى الأهلى وصلت إلى مدينة اليكانتي الإسبانية صباح اليوم لخوض معسكر إعداد، يتخلله خوض 3 مباريات ودية أيام 8 و11 و15 يوليو الجاري.

تعليقات الفيس بوك