لاسارتى: الامطار لاتمثل مشكلة والأمور فى دورى الأبطال تزداد صعوبة

share on:

أكد الاورجوايانى مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إن مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي غدا السبت تعد مهمة للغاية، خاصة أنها تبقى خطوة مهمة في مشوار البطولة.


وقال لاسارتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن الأمور في دوري الأبطال تزداد قوة وصعوبة من دور لآخر، والأهلي الآن في ربع النهائي، وهناك 8 فرق وصلت لهذا الدور جميعها لديها نفس الرغبة والطموح للوصول للمربع الذهبي والفوز باللقب.


وأضاف المدير الفنى، أن سقوط الأمطار التي هطلت بكثافة على جنوب إفريقيا بداية من فجر اليوم، لا تمثل أدنى مشكلة للأهلي، مؤكدًا جاهزية الجميع لتقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة إيجابية، تساعد الفريق على استكمال المشوار الإفريقي بنجاح.

وأوضح أن الأهلي أمامه 180 دقيقة فقط هما مجموع مباراتي الذهاب والإياب أمام صن داونز، وأن الفريق يتطلع لتخطي هذه المرحلة، من أجل الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وواصل لاسارتى، بأن الاهلى يخوض مباراة كل ثلاثة أيام، حيث واجه الزمالك في ظروف صعبة، وبعدها خاض مباراة الاتحاد التي كان الفريق في حاجة ماسة لتحقيق الفوز بها، من أجل الاستمرار بقوة في المنافسة على لقب بطولة الدوري.

واختتم المدير الفنى مشيرا إلى أن الجميع يبحث غدا أمام بطل جنوب إفريقيا عن تحقيق الفوز، رغم كل الظروف المحيطة، من أجل تحقيق الهدف المنشودة بحصد لقب البطولة الإفريقية.

ويستعد الاهلى لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقى، غدا السبت فى الثالثة عصرا على ملعب لوكاس موريبي فى بريتوريا، فى ذهاب الدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

تعليقات الفيس بوك