كيفين دى بروين مُستعد لتوقيع عقد طويل الأمد مع مانشستر سيتى ولكن؟

share on:
كيفين دى بروين

ترددت مؤخرًا الكثير من الشائعات حول مستقبل النجم البلجيكى كيفين دى بروين نجم مانشستر سيتى، بعدما أعلن الإتحاد الأوروبى لكرة القدم ” يويفا ” حرمان الفريق الإنجليزى من المشاركة فى المنافسات الأوروبية لمدة عامين.

 

وطبقًا لصحيفة ” جول ” فإن اللاعب البلجيكي مستعد للتوقيع على عقد طويل الامد مع مانشستر سيتي، ولكن فقط إن إستطاع النادى الاستئناف ضد عقوبة الحرمان من المشاركات الأوروبية التى وقعها اليويفا على النادى.

وتبقى لدى كيفين دى بروين 3 سنوات متبقية في عقده الحالي مع مانشستر سيتي، وأعلن دى بروين سابقًا رغبته فى البقاء لفترة أطول مع الفريق حيث أنه وعائلته يشعرون بالاستقرار في مدينة مانشستر.

 

وتنتظر العديد من الأندية الأوروبية تحديد موقف الدولى البلجيكى من أجل محاولة التعاقد معه، وعلى رأسهم ريال مدريد الإسبانى ويوفيتوس الإيطالى وباريس سان جيرمان الفرنسى، حيث يُعد دى بروين أحد أفضل اللاعبين فى العالم حاليًا.

 

وتُمثل المشاركة فى بطولة دورى أبطال أوروبا أولوية قصوى لكيفين دى بروين الذى يهدف إلى إحراز لقب دورى أبطال أوروبا سواءً مع السيتى أو مع فريقه المُستقبلى.

يُذكر أن كيفين دى بروين شارك 31 مباراة هذا الموسم ما بين دورى أبطال أوروبا والدورى الانجليزى، واستطاع تسجيل 9 أهداف بالإضافة إلى صناعة 18 هدفًا.

ويلعب دى بروين فى صفوف مانشستر سيتى منذ موسم 2016 عندما إنتقل إلى الفريق الإنجليزى قادمًا من فولفسبورج الألمانى بعدما  قدم مستويات رائعة، حيث نجح في تحطيم رقم قياسي في الدوري الألماني بعدما قام بصناعة 21 هدف في موسم 2014-2015.

تعليقات الفيس بوك