كونتي ينفي شائعات إنتقال لوكاكو، ويؤكد تفاوضه مع زميله في الفريق

share on:

أعلن المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي عن عدم تفاوض فريقه الجديد الإنترناسيونالي مع مهاجم مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو، ولكنه لا يستبعد إنتقال محتمل لزميله في الفريق النينو مارفيلا(أليكسيس سانشيز).

 

بعض التقارير تشير إلى انفتاح مانشستر يونايتد لفكرة بيع لوكاكو إلى إنترميلان، ولكن في حالة وصول عرض لا يقل عن ٨٠ مليون استرليني.

في نفس الوقت أليكسيس سانشيز متحمس للخروج من معقل الأولد ترافورد، وسافر وكيل أعماله(فيرناندو فيليسيفتش) إلى إيطاليا للتحدث مع مسئولي اليوفي وإنتر ميلانو، لإمكانية إنتقاله لأيًا من الفريقين.

 

وعندما سُئل كونتي الذي تولى قيادة إنتر ميلان يوم الجمعة عبر وكالة (BBC) العالمية، عن إمكانية ضم لوكاكو إلى فريقه قال إنه من الصعب في الوقت الحالي ضم المهاجم البلجيكي. وأضاف المدرب السابق لنادي تشيلسي: أنه بالتأكيد يريد مزيد من التطوير لناديه الجديد، وأنه يريد جلب لاعبين لديهم الطموح يدفعون الفريق دفعة إلى الأمام.

وأكد أيضًا أن النادي لديه مدير رياضي له نظرة في سوق الإنتقالات، وأنه هو المسئول الأول عن عملية الإنتقالات، ويريد كونتي أن يعمل هو والمدير الرياضي سويًا في سبيل مصلحة النادي الميلاني العريق. وعندما سُئل عن أليكسيس سانشيز ابتسم كونتي ورد: نعم لقد تحدثنا معه ولكن ما يزال القرار الأخير لدى المدير الرياضي.

تعليقات الفيس بوك