كومان: الوضع أصبح معقد في الدوري… ونحتاج إلى إجراء تعاقدات

share on:
كومان

اعترف رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة بصعوبة المنافسة على اللقب نظرًا لفارق النقاط الكبير بين فريقه والفريق المتصدر أتلتيكو مدريد.

وقال كومان في مؤتمرًا صحفي: ” دائما أرى الفريق الذي يتصدر، عندما تريد القتال على الدوري فستنظر إلى الفريق المتصدر وليس للفريق الثاني، علينا أن نكون واقعيين الأمور معقدة بعض الشيء”.

وأضاف “علينا أن نسير مباراة بمباراة، وضعيتنا في الليغا تحتم علينا القيام بالأمور بشكل مثالي”.

وأشار كومان لحاجة الفريق إلى تعاقدات: “نحتاج إلى المزيد من المنافسة والفعالية في بعض المراكز، لكنني أتفهم وضع النادي، إذا لم يكن الأمر ممكناً فـ نستمر بالمجموعة الحالية ونأمل أن نقوم بتعاقدات الموسم المُقبل”.

وتابع ” لقد تحدثت مع اللاعبين الذين أعتقد بأن عليهم البحث عن فريق آخر والبحث عن دقائق أكثر للعب، أتحدث مع بلانيس بما أنه المسؤول عن هذا الأمر، في الأخير يبقى رأي اللاعب في البقاء أو البحث عن فرصة أخرى للعب”.

وتطرق كومان إلى الحديث عن بيدري: “هناك أشياء إيجابية في بيدري، لا أحد كان يتوقع أن يلعب بيدري هذا القدر من المباريات أساسي”.

وعن أنطوان غريزمان قال: “غريزمان يعمل بشكل كبير وجاد، هو يسترجع العديد من الكرات في الشق الدفاعي ولقد أعطى تمريرة حاسمة لليو في آخر المباراة، عليه أن يسجل الأهداف وهذا سيكون بمثابة دواء لحالته”.

ويستعد برشلونة ليحل ضيفًا على غرناطة غدًا بالجولة الـ18 من الدوري الإسباني.

وقال كومان عن المباراة: “علينا أن نكون مركزين وفي أفضل مستوى من أجل تحقيق الفوز”.

ويحتل برشلونة المركز الثالث بفارق 7 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد الذي لديه مباراتين مؤجلتين في الدوري الإسباني.

جوارديولا يعلن شفاء إيدرسون وفيران توريس من فيروس كورونا

 

 

تعليقات الفيس بوك