كوفاسيتش: أتعلم من مشاهدة سكولز وأحاول تحسين سجلي التهديفي

share on:

قال لاعب نادي ريال مدريد المعار إلى نادي تشيلسي ماتيو كوفاسيتش إنه يشاهد مقاطع فيديو لأسطورة مانشستر يونايتد بول سكولز، لأن ذلك يساعده على التطور كلاعب.

وجاءت تصريحات الكرواتي الدولي إلى جريدة The Sun الإنجليزية حيث أبدى إعجابه بلاعب خط الوسط الإنجليزي السابق سكولز بقوله: ’’كل لاعب يجب أن يكون لديه أسلوبه الخاص، ولكن بالنسبة لي كان سكولز واحدًا من أفضل اللاعبين على الإطلاق‘‘.

وتابع بقوله: ’’لقد كان مذهلاً ما زلت أستمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة به على YouTube، في بعض الأحيان، أذهب إلى المنزل وأراقبه لتعلم شيئًا جديدًا‘‘.

ثم أكمل: ’’كان لديه كل شيء، وكان لاعب وسط عصري يسجل الأهداف، ويدافع جيدًا، أنا لا أنسخ أي شخص ولكنني أحب مشاهدة سكولز، أشاهد أيضا لاعبين آخرين لمعرفة ما يمكنني القيام به بشكل أفضل، لاعبين مثل لوكا مودريتش وأندريس إنييستا أيضًا‘‘.

وختم بالحديث عن سجله التهديفي الخالي من الأرقام: ’’هذه هي المشكلة في مسيرتي، لم أسجل ما يكفي، وهو أمر أحتاج إلى تحسينه‘‘.

الجدير بالذكر أن كوافاسيتش انتقل إلى تشيلسي معارًا من ريال مدريد لمدة موسم واحد، ولا يمتلك النادي الإنجليزي أحقية شرائه بعد انتهاء فترة الإعارة.

 

تعليقات الفيس بوك