بسبب كورونا.. ساوثجيت يوافق على تخفيض الراتب

share on:

وافق جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي على تخفيض الراتب الخاص به بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد والأزمة الإقتصادية التي يواجهُها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

و أُعلن عن ذلك عبر الموقع الرسمي للاتحاد وموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

و أوضح الاتحاد الإنجليزي أنه يرد أن يفعل ما بوسعهُ للمساعدة قائلًا: “بينما نريد أن نفعل كل ما في وسعنا كمنظمة لمساعدة الجهد الوطني ، فإننا نقوم أيضًا بما في وسعنا لحماية الوظائف داخل مؤسستنا”.

من المتوقع حاليًا أن يبلغ إجمالي التأثير المالي حوالي 100 مليون جنيه إسترليني ، ولكن يمكن أن يتجاوز بسهولة 150 مليون جنيه إسترليني اعتمادًا على مدة التدابير الطبية اللازمة للحكومة.

و أردف البيان: “كما هو الحال في العديد من المؤسسات حول الدولة قمنا بإعادة التفكير في وضعنا المادي خلال تلك الفترة التي تشهد العديد من التحديات، لنستطيع دعم الاتحاد وموظفيه”.

وحول تخفيض الرواتب أوضح البيان قائلًا: “نقترح أن يحصل جميع الموظفين الذين يكسبون 50  ألف جنيه إسترليني أو أكثر سنويًا على تخفيض مؤقت في الأجور بنسبة 7.5 في المائة بشكل مؤقت ولأن من يحصل على رواتب أعلى يجب أن يتمتع بالمزيد من المسؤولية سيتم تخفيض 15% راتبه، بينما المرتبات الأكبر على الإطلاق سيتم تخفيضها بنسبة 30%”.

وسيتم تخفيض راتب جاريث ساوثجيت بمبلغ 225 ألف جنية ستيرليني في الشهر ولمدة 3 شهور لدعم المنظمة الإقتصادية للدولة وللاتحاد الإنجليزي.

تعليقات الفيس بوك