كهربا يشارك في حفاظ الأهلي على العلامة الكاملة والإنفراد بصدارة الدوري

share on:


إنتهت مباراة الأهلي و نادي مصر التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح الأهلي, في إطار مباريات الأسبوع الـ12 بالدوري المصري
إفتتح الأهلي التسجيل في المباراة مبكراً عن طريق جونيور أجاي في الدقيقة 23 من تسديدة خارج منطقة الـ18 وسط مدافعي نادي مصر, وبعد ثنائية مع زميله مروان محسن وتسكن شباك عصام ثروت .
أضاع الأهلي أكثر من فرصة هدف محققة لتعزيز الهدف الأول ولكن أهدرت الفرص من قدم مروان محسن في الدقيقة 36 الذي إنفرد بحارس نادي مصر ولكنه لم يحسن التصرف لتضيع الكرة, ثم أضاع أجاي فرصة أخرى قبل نهاية الشوط الأول ووضع الكرة أعلى المرمى .
وفي الشوط الثاني إستمر إستحواذ المارد الأحمر على مجريات اللقاء ويتقدم مرة أخرى في الدقيقة 54 ويسجل مروان محسن الهدف الثاني برأسية من عرضية محمد مجدي قفشة.
وتزيد سخونة المباراة بتسجيل هدفين أخرين في 10 دقائق, حيث أضاف مروان محسن الهدف الثالث للأهلي من بينية من قفشة الذي يرسلها لمروان محسن المنفرد بالمرمى الخالي.
وينجح نادي مصر في تقليص الفارق في الدقيقة 57 عن طريق أحمد الشيخ الذي سجل الهدف من ضربة حرة مباشرة رائعة سكنت شباك محمد الشناوي.
وبهذا يتلقى الأهلي الهدف الثاني في مشواره بالدوري بعد الهدف الذي تلقاه في مباراة أسوان الصاعد حديثاً أيضاً للدوري الممتاز. 
شهدت المباراة الحدث الذي ينتظره جماهير الأهلي وهو مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا في اللقاء بديلاً لمروان محسن في الدقيقة 68, وإستقبلته الجماهير القليلة الحاضرة بالملعب بحفاوة كبيرة.
وينتهي اللقاء بفوز الأهلي ويواصل التغريد منفرداً بقمة الدوري المصري برصيد 30 نقطة وهي العلامة الكاملة بالفوز بجميع المباريات, بينما توقف رصيد نادي مصر عند 11 نقطة في المركز الـ13

تعليقات الفيس بوك