كليان مبابي مازال أغلى لاعب في العالم

share on:
كيليان مبابي

أعلنت شركة “كي إم بي جي” احد اكبر شركات المحاسبة على مستوى العالم ان لاعب باريس سان جيرمان مازال القيمة الأعلى تسويقيا على العالم وذلك على الرغم من أزمة الوباء العالمي فيروس كورونا المستجد.

وذكرت الشركة في تقريرها انه على الرغم من إنتشار فيروس كورونا والذي تسبب في إنخفاض عام للقيم التسويقية لجميع اللاعبين إلا ان المهاجم الفرنسي صاحب ال 22 عام لا يزال صاحب القيمة الأعلى في العالم، حيث يأتي مبابي في المركز الاول بقيمة تبلغ قيمتها 185 مليون يورو، ويأتي من خلفه هاري كين لاعب توتنهام ورحيم ستيرلنج مهاجم نادي مانشسر سيتي الإنجليزيان بالتساوي بقيمة تبلغ 125 مليون يورو، فيما يأتي خلفهم الإنجليزي جادون سانشو لاعب دورتموند بقيمة 115 مليون يورو.

هاري كين

 

 

وذكر التقرير ايضا ان النجم المصري لاعب ليفربول محمد صلاح والبرايزلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان والانجليزي ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد يأتوا في المركز الخامس بقيمة تبلغ 115 مليون يورو، ويأتي من خلفهم البلجيكي لاعب مانشستر سيتي كيفين دي برويين بقيمة 114 مليون يورو متقدما على الأنجليزي ظهير ليفربول الكسندر ارنولد والذي تبلغ قيمته 111 مليون يورو، فيما جاء السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول بقيمة تبلغ 110 مليون يورو في خاتمة العشرة الأوائل.

عاد محمد صلاح لصدارة فانتازي البريميرليج من جديد بعد تحقيق 16 نقطة خلال مباراة اليوم أمام كريستال بالاس رغم مشاركته كبديل.

وذكر التقرير ايضا انه على الرغم من الأزمة إلا انه توجد أندية لا تزال تحقق مكاسب رأسمالية منذ العام الماضي ( فبراير 2020 )، حيث نجح نادي ليدز الإنجليزي بتسجيل زيادة مالية في قيمة لاعبيه  بقيمة تصل لأكثر من 130 مليون يورو.

 

تعليقات الفيس بوك