كيليان مبابي ضمن قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة أتالانتا

share on:

أعلن نادي باريس سان جيرمان اليوم قائمة الفريق التي سوف تتوجه للبرتغال لمواجهة أتالانتا في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم، في المباراة التي ستقام على ملعب النور معقل نادي بنفيكا في العاصمة البرتغالية لشبونة. 

شهدت القائمة عودة اللاعب كيليان مبابي مرة أخرى بعد تعرضه لإصابة في نهائي كأس فرنسا أمام سانت إتيان خرج على إثرها من المباراة في الدقيقة ٣٣ بعد تدخل من قائد فريق سانت إتيان لويك بيران الذي أعلن اعتزاله بعد المباراة مباشرة.

إصابة كيليان مبابي

المدرب الألماني توماس توخيل الذي تعرض بالأمس للإصابة بالتواء في الكاحل الأيسر مع كسر في مشط القدم، اختار ٢٨ لاعبا للسفر للبرتغال و هم :

حراسة المرمى: كيلور نافاس – سيرخيو ريكو – مارسين بولكا. 

خط الدفاع: تياجو سيلفا – ميتشل باكير – بريسنيل كيمبيمبي – تيلو كيهرير – عبدو ديالو – ماركينيوس – خوان بيرنات – لايفن كورزاوا – كولين داجبا – لوويتش ميبي سوه.

خط الوسط: أندير هيريرا – إدريسا جانا جايي – بابلو سارابيا – لياندرو باريديس – ماركو فيراتي – أنخيل دي ماريا – يوليان دراكسلر – جاريسون إينيسنت.

خط الهجوم: كيليان مبابي – نيمار – إريك ماكسيم تشوبو-موتينج – ماورو إيكاردي.

و كان باريس سان جيرمان قد تأهل لدور الثمانية بعد إقصاءه لنادي بروسيا دورتموند بمجموع لقائي الذهاب و الاياب (٣-٢)، و في حالة صعوده لدور نصف النهائي سيلاقي الفائز من مباراة أتليتكو مدريد الإسباني و لايبزيج الألماني.

 

تعليقات الفيس بوك