كلويفرت: جاستن يتمنى أن يحقق حلمه بالانتقال لبرشلونة

share on:

صرح باتريك كلويفرت، نجم برشلونة الإسباني السابق ومساعد المدير الفني بمنتخب الكاميرون الحالي، أنه ابنه جاستن كلويفرت،لاعب روما الإيطالي يتمنى أن ينتقل إلي البلوجرانا في يوم من الأيام.

 

انتقل البالغ من العُمر تسعة عشر عام إلى فريق العاصمة الإيطالية في يونيو الماضي، قادماً من فريق أياكس الهولندي حيثُ نشأ في أكاديمية نادي العاصمة الهولندية، حيثُ شارك مع فريقه الجديد كأساسياً في مباراتين فقط، ولم يتم استدعائه من قِبل رونالد كومان، المدير الفني للمنتخب الهولندي في مبارايات منتخب الطواحين الأخيرة.

 

وفي تصريحات لمهاجم برشلونة السابق والتي تم نشرها بجريدة آس الإسبانية قال: “بالطبع يرغب جاستن في الانتقال لبرشلونة في يوم من الأيام، لقد صرح في الصحافة أن ذلك هو حلمه ويتمنى أن يتمكن من تحقيقه يوماً ما”.

 

واستكمل حديثه قائلاً: “أنه يبلى بلاءً حسناً مع روما، أنه في فريق يمتلك لاعبين أصحاب خبرة ولاعبين بدون خبرة، أعتقد أنه يحتاج إلى لعب مبارايات أكثر وبذل مجهود أكثر، وأتمني أن يحقق حلمه بالتعاقد مع البارسا لأنه حلمي أنا أيضاً، فعندما ترى أن ابنك يتبع نفس خطواتك ينتابك شعور رائع للغاية”.

 

الجدير بالذكر أن فريق العاصمة الإيطالية يحتل المركز السابغ بالدوري الإيطالي برصيد أربعة عشر نقطة من تسع مبارايات، وسيحل الفريق ضيفاً على فريق نابولي في ديربي الشمس غداً في قمة مبارايات الجولة العاشرة بالكالشيو الإيطالي.

تعليقات الفيس بوك