كلوب يكشف تطورات إصابة ماني ويهاجم مدرب بيرنلي

share on:

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أخر تطورات إصابة لاعب وسط الفريق السنغالي ساديو ماني، قبل مواجهة بورنموث يوم السبت، في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب تحدث في المؤتمر الصحفي اليوم، حيث قال: “ماني حالياً لم يتم تحديد تعافيه أو شفاؤه، لقد أجرى حصة تدريبية واحدة صباح اليوم بعد الإصابة، ومشاركته غداً محل شك، نحاول تجهيزه للمشاركة لكن الأهم هو سلامته”.

وأضاف: “إصابة جوميز سيئة بالنسبة لنا، سنعيش ستة أسابيع في خطر بسبب قلة عدد المدافعين وكثرة الإصابات، لكننا بجانبه وندعمه بكل قوة، وأتمنى أن يعود أفضل مما كان”.

أما رداً على تصريح شين ديتش، مدرب بيرنلي بإدعاء دانييل ستوريدج التمثيل للحصول على ركلة حرة خلال مباراتهما الأخيرة، فقال: “هو ليس من نوعية اللاعبين المخادعين، وأعتقد أن المدرب كان يبحث عن أي نقطة أخرى للحديث عنها خارج إطار اللقاء، ولم يكن محقاً في تلك التصريحات”.

واختتم: “مباراة بورنموث ستكون صعبة، لديهم قوة كبيرة على ملعبهم، ويمتلكون لاعبين رائعين مثل ويلسون وفريزر يستطيعون التسجيل في أي لحظة، لكننا سنحاول المباغتة أولاً وتحقيق الفوز”.

ليفربول يحتل المركز الثاني في ترتيب البريميرليج حالياً برصيد 39 نقطة من 15 مباراة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطتين، ويأمل أبناء كلوب مواصلة الضغط، مع تمني سقوط السيتيزينز في مواجهتهم لتشيلسي لكي ينقضوا على المركز الأول.

تعليقات الفيس بوك