كلوب: ليفربول يتطلب تغييرات صغيرة ولا يحتاج إلى إعادة بناء ضخمة للعودة مرة أخرى

share on:

يقول المدرب يورجن كلوب الذي سيواجه فريقه شيفيلد يونايتد يوم الأحد، إن ليفربول يتطلب تغييرات صغيرة في الفريق وليس إعادة بناء كبيرة حتى يعود مثلما كان.

يصر كلوب على أنه لا توجد حاجة لتجديد تشكيلة كبيرة في فريق ليفربول على الرغم من معاناتهم هذا الموسم حتي الأن يكافح حامل اللقب للوصول إلى الدور التالي من دوري أبطال أوروبا بعد خسارة مبارياته الأربع الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل زيارة شيفيلد يونايتد يوم الأحد.

ليفربول قد تحمل الكثير من الاصابات التي لحقت به هذا الموسم من فيرجيل فان ديك و جو غوميز الذين يغيبون لفترة زمنية طويلة والقائد هندرسون الذي له عملية جراحية لعلاج اصابة في الفخذ. لكن مدرب ليفربول لا يرى أي حاجة لإجراء تغييرات جذرية  في الفريق.

وقال الألماني “لا أعتقد أن الوقت قد حان لإعادة بناءات ضخمة لم تتح الفرصة لفريق هذا العام للعب معًا مرة واحدة حقًا بسبب الاصابات المستمرة لعناصر الفريق أعتقد أنه سيكون من المنطقي إلقاء نظرة على هذه المشكلة ولكن علاوة على ذلك،

بالطبع ستحدث القليل من التعديلات. للسيطرة على الوضع الحالي لكن التخطيط في نفس الوقت للمستقبل وكل هذه الأنواع من الأشياء لست متأكدًا من أنه يمكننا القيام بذلك في الصيف ولكن هذا ما سنحاوله”.

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول الدوري الممتاز بفارق خمس نقاط عن وست هام صاحب المركز الرابع  بينما أن النتائج كانت دون المستوى  يعتقد كلوب أن أداء فريقه يتحسن.

وقال: “الأمر كله يتعلق بالنتائج  الجدول لا يكذب أبدًا هذا جيد تمامًا نحن نعلم أننا لسنا بعيدين جدًا من حيث الأداء، لكننا من حيث النتائج هذا ما يتعين علينا تغييره ولجميع الأسباب المختلفة التي جعلته موسماً صعباً حتى الآن بالنسبة لنا. نحاول بكل ما لدينا محاولة تغير النتائج وحل مشكلة ما، لكن تحدث مشكلة أخرى هذا الموسم الامور لا تسير على ما يرام من الواضح”.

 

تعليقات الفيس بوك