كلوب: لم أكن قلقًا بشأن تتويجنًا بالدوري لأن حياة الناس أهم، فقط انتقدت الحكومة

share on:

عبّر المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن عدم قلقه من الحكومة الإنجليزية تجاه تتويج ليفربول بالدوري الانجليزي الممتاز، وأبدي المدرب الألماني تخوفه فقط من تأثير ڤيروس كورونا المستجد علي حياة الناس.

وخرج المدرب الألماني بتصريحات نقلتها جريدة ” ليفربول إيكو ” وتضمنت الأتي:” لم أكن قلقًا تمامًا بشأن مستقبل الدوري ومسألة تتويجنًا به، ما كان يثير قلقي حقًا هو الخطر الذي يشكله ڤيروس كورونا علي حياة العديد من الناس “.

وواصل حديثه:” لم ينتابني القلق تجاه صدور أي قرار من الحكومة الإنجليزية يُقضي بإلغاء الدوري وعدم حصولنا عليه، انتقدت فقط سياسة الحكومة في التعامل مع الأمر، علي سبيل المثال بدأنا ارتداء أقنعة الوجه في ١٥ يونيو في حين كان العديد من الدول الأخري تفعل ذلك قبل خمسة وستة أسابيع “.

وأضاف “. يمكننا الحديث عن جدوي ارتداء هذه الأقنعة وهل هي فعّالة في مقاومة الڤيروس أم لا، لكن بدا من الواضح أن الدول التي حرصت علي ارتداء الأقنعة كانت لديها معدل إصابات أقل “.

وأشار “. ربما يمكننا مقارنة الأوضاع بين انجلترا وألمانيا، هنا وهناك أعداء كثيرة لكن في ألمانيا الوضع مختلف والتعامل مع الأمر مختلف أيضًا عن هنا في انجلترا، علي سبيل المثال لا يمكنك التجول أو دخول أحد المتاجر دون ارتداء قناع الوجه وإلا لن تتمكن من شراء ما تحتاجه “.

وتطرق “. بينما هنا في انجلترا الوضع مختلف، العديد الذي يرتدي أقنعة الوجه قليل في رأيي حسبما أري، عندما أذهب إلي محطة البنزين أري أنني الوحيد الذي يرتدي قناع الوجه بينما البقية لا يكترثون بشأن ذلك “.

وأنهي حديثه “. نخضع لفحوصات طبية مستمرة داخل النادي وبشكل عام الوضع آمن للغاية، نخضع للاختبارات مرتين في الأسبوع وذلك كافٍ للغاية “.

تعليقات الفيس بوك