كلوب: صلاح أفضل من كان في الملعب ولم يسجل!

share on:

أشاد المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب بأداء اللاعب المصري محمد صلاح ووصفه بأفضل من كان في الملعب رغم عدم تسجيله في الفوز على بيرنلي 4-2.

وجاءت تصريحات المدير الفني الألماني إلى شبكة ’’سكاي سبورتس‘‘ الإنجليزية وقال فيها: ’’الرسالة لهذا اليوم هي لن ينال منا أحد إذا لعبنا كما لعبنا اليوم، كان لدينا خليط مثالي من قتال الخصم، محاربة الظروف، ولعب كرة القدم، أحببت ذلك‘‘.

وتابع: ’’يجب أن نتأكد من أن نبقى في منافسة مثيرة للاهتمام بالفعل في أعلى الجدول، ليست لدينا مشكلة مع الثقة، لم تكن لدينا مشكلة في الثقة بعد مباراة إيفرتون، لا يجب عليك أن تفكر أن كل ما تكتبه له تأثير علينا، ليس الأمر كذلك‘‘.

وأضاف كلوب: ’’هذه الأشياء ليست مثيرة للاهتمام بالنسبة لنا، نحن نحرز خمسة أهداف وأنت تثير ضجة كبيرة وتقول أننا أفضل فريق في العالم، ثم تقول لا نحرز أي شيء ولدينا مشكلة هجومية، اليوم مو صلاح كان أفضل لاعب في الملعب ولم يسجل، ليس لدينا مشكلة مع الثقة، نحن في لحظة جيدة‘‘.

ثم تطرق كلوب للتعليق على هدف بيرنلي الأول الذي أثار الكثير من الجدل حول صحته: ’’عادة لن يتم احستابه، ربما إذا كان للحكم رؤية أفضل، لا أعرف بالضبط، رأيته في اللحظة الأولى هو خطأ، ثم ترى الصور ولا يمكنك التعامل مع حارس المرمى بهذه الطريقة‘‘.

وأكمل بقوله: ’’أعتقد أنه لو كان لدى أندريه مارينر – حكم اللقاء – رؤية أفضل لكان من المحتمل أن يطلق صافرته، أعتقد أن الحكام يفعلون كل شيء حتى يطلق الصافرة في اللحظة المناسبة‘‘.

وختم بقوله: ’’الشيء الجيد هو أنه جاء في وقت مبكر بما يكفي من الوقت للرد وقلب المباراة، وهذا ما فعلناه، لقد كان لدينا الكرة إلى حد كبير طوال الوقت وكان لدينا 23 تسديدة أمام أربع من بيرنلي‘‘.

ويواصل ليفربول ملاحقته للمتصدر الترتيب والبطل مانشستر سيتي بعد رفع رصيده إلى 73 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الصدارة.




تعليقات الفيس بوك