كلوب: جوارديولا الأكثر أناقة والمهم أن تكون مرتاحا

share on:

كشف الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الانجيليزى، عن سبب ارتداءه زيا رياضيا باستمرار خلال مباريات فريقه، بخلاف معظم المدربين الذين يظهرون خلال المباريات بزى رسمي.

وقال كلوب في تصريحات لصحيفة جارديان الإنجليزية:” كنت لاعبا وفي اليوم التالي أصبحت مدربا، في غرفة الملابس كان يوجد بدلة رياضية تعود للشخص السابق، لم يكن حجمها مناسبا لي كنت مركزا على المباراة، لم أفكر أبدا كيف سأبدو”.

وأضاف قائلا:”أعرف أن الأمر ليس لطيفا لأننا نعمل في العلن، لكن بعد انتقالى لدورتموند قلت في نفسي ربما علي أن أتغير، ارتديت فترة جينز وقميص، لكن لم أشعر بالراحة، هذا لا يعني أنها ملابس سيئة”.

وواصل المدرب الالمانى: “أعتقد أن المدرب الأكثر أناقة هو بيب جوارديولا، كل شيء يرتديه يبدو مثاليا عليه لا يرتدي بدلة، بل ملابس عادية، عليك أن تكون نفسك كمدرب. لكن ذلك لا يناسبني، مهم أن تفعل الصحيح بالنسبة لك لأنه بغض النظر عن قدوتك لا يمكنك فعل الأشياء نفسها”.

واختتم تصريحاته قائلا: “أحب رؤية روح وشخصية المدرب في الفريق، ترى فريقا وتقول يا للهول، هذا إما جوارديولا أو شخص عمل معه، لكن لا يمكنك أن تكون مثله تماما، الملابس جزء من شخصيتنا، ارتدى ما تريد، لكن لا تجعل الأمر أهم شيء. في النهاية الأهم هو اللعبة، لكن لا تقلق، قد تكون بطلا للعالم سواء ترتدي بدلة عادية أو بدلة رياضية. عليك فقط أن تكون مرتاحا”.

 

تعليقات الفيس بوك