كلوب: الرياح كانت عائق أمامنا ونعلم أننا في معركة

share on:

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول عن فرص فريقه بالمنافسة علي اللقب الموسم الحالي، وكذلك أسباب التعادل مع إيفرتون بملعب جوديسون بارك بالجولة 29.

في تصريحات صحفية نقلتها شبكة “سكاي سبورتس” قال كلوب: “إليكم الأخبار الجيدة نحن في معركة ونعلم ذلك، إننا استعدينا جيدا لهذا الوضع، علينا اللعب مباريات كثيرة وأن نبقي هادئين”.

وأضاف: “الأولاد دائما يفعلون أقصي ما باستطاعتهم، صحيح أنهم ليسوا جيدين بأغلب الوقت ولكنهم يجتهدون، فريقنا جيد ولكن هناك فرق عديدة بالدوري مستواها جيد أيضا”.

وقال أيضا عن أحداث اللقاء: “الرياح كانت عائق أمامنا في كل مكان وهذا أثر علي طريقة لعبنا، لقد كان لقاء صعب السيطرة علي مجرياته، محمد صلاح وفابينيو أهدروا أربعة أهداف ولا أتذكر لإيفرتون أي فرصة خطيرة”.

وتابع: “بالتعادل 0-0 حافظنا علي سلسلة اللاهزيمة أمامهم، صحيح أن هذا ليس ما كنا نريده بالظبط ولكنها كانت مباراة صعبة، من الصعب أن تلعب أمام فريق لديه أكثر من سبب يحفزه أمامك”.

يذكر أن ليفربول قد فرط بصدارة الدوري بالتعادل السبلي أمام إيفرتون علي ملعب الأخير، وارتفع رصيد ليفربول للنقطة 70 بفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

تعليقات الفيس بوك