مؤتمر كروس: هذه مشكلة مبابي وهالاند الوحيدة .. ومباراة أتالانتا نهائي

share on:
توني

شدد توني كروس نجم خط وسط فريق ريال مدريد ومنتخب ألمانيا علي أهمية مباراة الغد بين فريقه و نادي أتالانتا الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، وذلك في تصريحات أدلي بها في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء.

ويستعد نادي ريال مدريد الإسباني لمواجهة فريق أتالانتا الإيطالي غداً في ذهاب دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا في ملعب بيرجامو بإيطاليا معقل أتالانتا.

وقال كروس في المؤتمرالصحفي: “هذه مباراة نهائية بالنسبة لنا، دوري أبطال اوروبا يبدأ من الآن من وجهة نظرنا”

وأكمل: “ستكون مباراة صعبة لأن أتالانتا فريق جيد خصوصاً في الشق الهجومي لذلك علينا أن ندافع جيداً، من المهم أيضاً أن نلعب بشكل جيد في وسط الملعب لنسيطر علي اللقاء بشكل جيد مما يساعدنا علي تحقيق نتيجة إيجابية”

ثم أنتقل للحديث عن غيابات فريقه عن مباراة الغد بداعي الإصابة: “يتعين علينا اللعب كفريق متكامل، إذا كان هناك لاعب أو لاعبين مهمين مصابين فعلينا أن نكون فريقاً واحدًا لتخطي الأمر، ويتعين على الموجودين هنا بذل المزيد من الجهد لتدارك أثر هذا علينا وأعرف أننا يمكننا القيام بذلك. وهذا ما قمنا به بالفعل في مباريات الدوري الأخيرة.”

وكان كروس قد تحدث في وقت سابق عن الإصابات التي ضربت الفريق بشكل أكبر في تصريحات سابقة، تصريحات كانت قريبة لتصريحات الفرنسي زين لادين زيدان المدير الفني للفريق الذي صرح في نفس الصدد عقب تجدد إصابة الإسباني داني كارفاخال ظهير أيمن الفريق.

وكانت صحيفة الماركا الإسبانية قد زعمت اقتراب بعض اللاعبين للعودة من الإصابة في خلال أسبوع.

وأكمل كروس: “في كل موسم نقاتل للفوز بالبطولات لكن من الصعب الفوز بفارق كبير من الأهداف مثلما كنا نفعل قبل أربع أو خمس سنوات ومؤخراً أصبح من الصعب الفوز بالدوري الإسباني كذلك”

ثم أنتقل للحديث عن مبابي وهالاند: “هما لاعبان رائعان للغاية بكل تأكيد ويمكنهما مساعدة الفريق بإمكانياتهم الرائعة، لكن المشكلة الوحيدة هي عدم قدرتهما علي مساعدة فريقي في مباراة الغد”

وأجاب عمن يختار منهما حال الحصول على ركلة حرة لتمرير الكرة إليه في نهائي دوري الأبطال:” سأمرر لكريم بنزيمة”

اقرأ أيضاً:

مؤتمر زيدان: ليس لدي إجابة علي ذلك الأمر .. وأتالانتا فريق رائع

تعليقات الفيس بوك