كالياري يقهر “بطل الدوري” يوفنتوس بثنائية

share on:

أنتهت مباراة كالياري و يوفنتوس بهزيمة بطل الدوري بهدفين للاشئ، في المباراة التي أقيمت على ملعب “سردينيا أرينا” ضمن منافسات الجولة ٣٧ من عمر الدوري الإيطالي ليستمر فريق السيدة العجوز في تقديم مستوى هزيل تحت قيادة المدرب ماوريسيو ساري رغم حسمه للقب الدوري.

 

اختار ماوريسيو ساري بدء المباراة بتشكيل مكون من :

جانلويجي بوفون – خوان كوادرادو – دانيلي روجاني – ليوناردو بونوتشي – أليكس ساندرو – رودريجو بينتانكور – ميراليم بيانيتش – سيمون موراتور – فيديريكو بيرنارديسكي – جونزالو هيجواين – كريستيانو رونالدو.

و على الجانب الآخر اختار المدرب والتر زينجا تشكيل مكون من :

أليسيو كراجنو – سيباستيان والوكيويس – لوكا سيبيتيلي – راجنار كلافان – باولو فاراجو – أرتور لونيتا – ماركو روج – فيديريكو ماتيلو – جواو بيدرو – جيوفاني سيميوني – لوكا جاجليانو.

 

افتتح فريق كالياري التسجيل مبكرا في الدقيقة السابعة عندما استغل لوكا جاجليانو ارتباك دفاع يوفنتوس و حول كرة فيديريكو ماتيلو العرضية لهدف في شباك جانلويجي بوفون، سيطر يوفنتوس بعد هدف كالياري على مجريات اللعب لتسجيل هدف التعادل و لكن لم يستطع لاعبي الفريق الإستفادة من الفرص القليلة التي أتيحت لهم اما فريق كالياري اعتمد على الهجمات المرتدة التي شكلت تهديدا كبيرا على الحارس جانلويجي بوفون و استطاع من خلالها جيوفاني سيميوني إضافة الهدف الثاني بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة. 

في الشوط الثاني شدد يوفنتوس الخناق على كالياري و شكل تهديدا كبيرا على مرمى الحارس أليسيو كراجنو في أكثر من مناسبة خاصةً من كريستيانو رونالدو الذي يسعى للمنافسة على لقب الهداف و يفصله ٤ أهداف عن متصدر القائمة تشيرو ايموبيلي، كانت أخطر محاولات رونالدو على المرمى في الدقيقة ٦٦ من تسديدة من خارج منطقة الجزاء و لكن مثل كل فرص يوفنتوس توقفت عند الحارس أليسيو كراجنو الذي قدم مباراة كبيرة لتنتهي المباراة بفوز كالياري بفضل نتيجة الشوط الأول. 

 

تعليقات الفيس بوك