كارلوس يستعيد ذاكرته التهديفية على أرضية ستاد القاهرة والضحية عصام الحضري

share on:

تواجد روبيرتو كارلوس، الظهير الأيسر البرازيلي الحاصل على كأس العالم 2002 مع السيليساو، وأحد أبرز اللاعبين في مركزه عبر التاريخ في القاهرة صباح اليوم .

 

زيارة روبيرتو كارلوس للقاهرة تأتي ضمن حملة إعلانية لشبكة إتصالات والتي يشارك بها النجم البرازيلي بصحبة الحارس المصري المخضرم عصام الحضري.

 

 

ونشر ظهير ريال مدريد ، وانتر السابق فيديو عبر حسابة على انستاجرام يظهر فيه مستعدًا لتسديد ركلة حرة مباشرة على أرضية ستاد القاهرة الدولي .

في الفيديو يظهر روبيرتو وهو يسدد الكرة بينما يهرب المشاركين في الإعلان والذين يمثلون حائط الصد أمام النجم البرازيلي خوفًا من قوة تسديدات اللاعب المشهورة عنه.

تسديدة كارلوس سكنت الشباك بالطبع ولم يستطع حارس مرمى المنتخب المصري عصام الحضري التصدي للكرة أيضًا , ليستعيد كارلوس ذاكرته التهديفية بعد اعتزاله رسميًا ب3 سنوات.

 

لتتداول الوكالات الإخبارية العالميه الفيديو تحت عنوان

“ حتى في سن ال 44 , مازال المدافعون يخافون من تسديدات روبيرتو كارلوس” .

 

#ETISALAT #CAIRO #EGIPTO

A post shared by Roberto Carlos (@oficialrc3) on

 

 

 

 

 

تواجد كارلوس لن يكون فقط سببه حملة إعلانية ولكن سيتواجد للمشاركة في الحملة العلاجية التي تهدف للوصول لعالم خالي من فيرس c خلال عام 2020 .

الجدير بالذكر ان هذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها مصر من زيادة التوعية ضد المرض ومحاولة الحد من انتشاره ، فقد أقامت مصر في عام 2017 مؤتمر “tour n cure “ والذي شارك فيه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

المؤسسة تهدف لغرض السياحة العلاجية في مصر وتسوق للقدوم إلى مصر للحصول على علاج رخيص لمرض فيرس c وإلى قضاء عطلة أجازة في نفس الوقت.

تعليقات الفيس بوك