كارديف لن يفرط بحقوقه المالية بإيميليانو سالا

share on:

يعزم نادي كارديف سيتي الإنجليزي التقدم بشكوي إهمال لحفظ حقوقه المالية في صفقة اللاعب إيميليانو سالا الذي انضم من نانت الفرنسي، ولكن طائرة اللاعب التي غادرت المطار الفرنسي لم تصل ويلز.

الإثنين الماضي غادر سالا مطار نانت غرب فرنسا متوجها لكارديف، ولكن الطائرة لم تصل وجهتها في ويلز واختفت في القنال الإنجليزية، ولم تعثر السلطات علي أي حطام للطائرة في رحلة بحث تواصلت لمدة ثلاث أيام، وسط تكهنات تشير لتحطم الطائرة قرب جزيرة جيرنسي دون العثور علي أي أجزاء منها.

المسؤولون في نادي كارديف قرروا بحسب “تيليجراف” مناقشة الأمر حول سلامة الطائرة التي أقلت اللاعب الأرجنتيني، فالطائرة تعمل بمحرك واحد فقط وصنعت عام 1984، أما كابتن الطائرة فهو مهندس بترول يعمل بشكل متقطع.

شركة التأمين ستتولي دفع نصف مبلغ الانتقال فقط والمقدر بنحو 14 مليون إسترليني، ولكن كارديف يريد ما هو أكثر من ذلك، فعقد اللاعب كان يمتد لثلاث سنوات وتقدر قيمة العقد بنحو 30 مليون إسترليني.

النادي الإنجليزي علق ثمن الصفقة فور ظهور أخبار اختفاء الطائرة ،وأرسل لنانت أنه لن يحول الأموال حتي تظهر أخبار التحقيقات بخصوص الطائرة المفقودة.

نادي كارديف لم يقم بحجز تذكرة الطيران ولم يتدخل قط، وكيل اللاعب ووسيط أخر بالصفقة يدعي مارك مكاي هما من قاما بإجراءات ترتيب السفر، والنادي بصدد مناقشة الأمر مع الشركة المالكة للطائرة المسجلة في الولايات المتحدة.

يذكر أن السلطات أعلنت إيقاف البحث عن اللاعب وحديثهم علي أن النجاة شبه مستحيلة في ظل الظروف المحيطة من أمواج ودرجة حرارة المياه المنخفضة، يأتي هذا وسط مطالبات الكثير بالمزيد من البحث.

تعليقات الفيس بوك