كارتيرون: مباراة مازيمبي سبب التعادل أمام دجلة وجنش يتواجد أمام بريميرو

share on:

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أن مباراة فريقه أمام وادي دجلة كانت صعبة، موضحا أن الفريق تأثر بسبب مباراة مازيمبي. 

وقال كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “المباراة كانت صعبة، خاصة بعد مواجهة مازيمبي التي حققنا خلالها تعادلا محبطا، ولذلك تأثر أداءنا خلال المباراة “.

وأضاف المدير الفنى للزمالك: ” كنا خارج تركيزنا خلال المباراة وذلك لأننا استنفذنا جزء كبير في مواجهة مازيمبي، وهو ما يصعب الدخول في لقاء دجلة بنفس الدرجة”.

وواصل: “طارق حامد قائد داخل الملعب، بالتأكيد عدم تواجده أدى إلى افتقادنا لجزء كبير من قوتنا سواء فنيا أو ذهنيا أو نفسيا “.

وأشار كارتيرون إلى أن عدد كبير من لاعبي الفريق  لن يتواجدو في مواجهة بريميرو دي أجوستو الانجولي في ختام لقاءات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا، مشيرا إلى حاجة اللاعبين للراحة. 

وكشف المدير الفني عن قيامه بضم لاعبين لقائمة الفريق الأفريقية قائلا: “سأقوم بضم أحمد عيد ومحمود جنش في القائمة الأفريقية للزمالك”.

واختتم تصريحاته: “جنش سيتوجه معنا إلى أنجولا وكذلك مصطفى محمد، لكنني سأريح شيكابالا وحازم إمام وفرجاني ساسي ومحمد عبدالشافي ومحمد أبو جبل ومحمود علاء”.

وكان الزمالك قد فقد نقطتين، بعد التعادل أمام وادي دجلة ضمن لقاءات الجولة ال 15 لمسابقة الدوري الممتاز، ليحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 25 نقطة. 

تعليقات الفيس بوك