كارتيرون: الأداء الجيد الذي يقدمه الزمالك في عهد مرتضى منصور معجزة

share on:

صرح باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي التعاون السعودي الحالي والمدير الفني لنادي الزمالك السابق، معلقا على نهائي دورى ابطال افريقيا بين الاهلي والزمالك.

وقال الفرنسي عبر مجلة فرانس فوتبول الفرنسية “يوجد العديد من الاختلافات والفروق الواضحة بين الأهلي والزمالك، من حيث الشعبية والجماهيرية والكيان، حيث نجد شخصية محمود الخطيب رئيس الأهلي مختلفة تماما عن رئيس الزمالك المعزول مرتضى منصور”.

وأكمل “ولكن في النهاية يتمتع الفريقين بشعبية كبيرة في افريقيا والوطن العربي، على عكس العديد من الفرق المصرية مثل الإسماعيلي والمصري”.

وتطرق للحديث عن النادي الاهلي “النادي الاهلي مؤسسة رائعة ويشبه الاندية الاوروبية كثيرا، ومن اهم مميزاته الاستقرار على كافة المستويات، على النقيض تماما نادي الزمالك، وذلك بسبب تصريحاته رئيسه التي ينتقض بها الجميع دائما”.

وعن الأداء الجيد الذي يقدمه فريق الزمالك ووصوله للنهائي قال كارترون” إن الأداء الجيد الذي يقدمه فريق الزمالك معجزة حقيقية في ظل وجود مرتضى منصور كرئيس للنادي، ولكن لا استطيع توقع نتيجة هذا النهائي”.

وانهى تصريحاته بالحديث عن السوبر المصري قائلا “الجميع يشعر بحماس غير طبيعي، حين كنت مدربًا للزمالك وتمكنا من الفوز بكأس السوبر المصري في أبو ظبي، كانت لحظات رائعة والأجواء استثنائية، والتوفيق حالفني لعدم خسارة هذه المواجهة”.

والجدير بالذكر أن المدرب الفرنسي قد سبق له تدريب النادي الأهلي في ٢٠١٨ وخسر نهائي دورى ابطال افريقيا امام الترجي، ليعود العام التالي لمصر ولكن هذه المرة من تولى تدريب الزمالك، وقد تمكن من التتويج بقلب السوبر المصري معهم على حساب الأهلي.

 

تعليقات الفيس بوك