كارتيرون: احترم شعباني والمباراة كتاب مفتوح

share on:

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على احترامه لفريق الترجي التونسي ومديره الفني معين شعباني، الذي يراه يقدم مستوي رائعا مع الترجي.

وقال كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر الإفريقي، أن المباراة ستكون قوية ورغم رحيل بعض اللاعبين المؤثرين عن الترجي، إلا أن مدربه لا يزال يبلي بلاءا حسنا في كل البطولات.

وبسؤاله عن مشاركة محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق في مباراة الغد، شدد كارتيرون على أن الإجابة عن هذا السؤال سيتم معرفتها غدا.

وأشار المدير الفني، إلى اعتزازه باللاعب التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، واصفا إياه بالشخص المثالي ولاتوجد أي أزمات معه، مضيفا أنه يعرف الترجي مثلما هو يعرفه تماما وتحدث معه عن الترجي والمباراة التي تجمعهما غدا.

واختتم كارتيرون تصريحاته، بأنه ليس هناك استعداد خاص للمباراة نظرا لضغط المباريات على الفريق محليا وإفريقيا، كما أنه يعرف الترجي جيدا، فهو فريق كبير ومدربه مصنف عالميا ومواجهته صعبة ولكن الفريقين كتاب مفتوح لكل منهما.

الجدير بالذكر، أن نادى الزمالك سيلتقي في السادسة من مساء غد الجمعة، نظيره الترجي التونسي في بطولة كأس السوبر الإفريقي، والتى ستقام بالعاصمة القطرية الدوحة. 

تعليقات الفيس بوك