كارتيرون: أسعى للتتويج بلقب أبطال إفريقيا ولا أفكر في أى لاعب

share on:

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أهمية الفوز في مباراة بريمير دي اجوستو الأنجولي، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقال كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن الزمالك مطالب بالفوز في ال 3 مباريات التي سيخوضها الفريق بملعبه، بالإضافة إلى تحقيق نتائج إيجابية في المباريات الخارجية لضمان التأهل.

وأضاف المدير الفنى، أن مباراة بريميرو غي غاية الصعوبة حيث يمتاز  المنافس بالقوة، مشيرا الي أن ضيق الوقت عامل يواجهه في الفترة الحالية، ولكنه يعمل على الجانب النفسي ويركز على رفع المعنويات.

وأوضح قائلا: “النسخة الحالية من دوري الأبطال لم تشهد مفاجآت وتتواجد جميع الأندية الكبيرة في دور المجموعات، وهدفي هو التأهل للمباراة النهائية والعمل على تحقيق اللقب”.

وأشار كارتيرون، إلى أنه لم يفكر في اللاعب الذي سيتم قيده في القائمة الأفريقية في الفترة المقبلة في ظل وجود مكان شاغر بها، مؤكدا على أن القائمة تضم مجموعة مميزة من اللاعبين.

الجدير بالذكر، أن الزمالك سيلتقي السبت المقبل فريق بريميرو دي اجوستو الانجولي، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا، والتى خسر فيها الزمالك الجولة الأولى أمام مازيمبي بثلاثية نظيفة. 

تعليقات الفيس بوك