كأس العالم للرماية – انتهاء الاستعدادات اللوجستية للبطولة بإشراف من وزير الرياضة

share on:

انهت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للرماية “خرطوش” #مصر2021 الاستعدادات الخاصة بالبطولة والتي ستنظم في مصر في الفترة بين 22 فبراير إلى 5 مارس.

كأس العالم للرماية

حيث أنهت اللجنة المنظمة للبطولة جميع الاستعدادات اللوجستية و الإدارية المتعلقة بالملاعب المستضيفة للمنافسات بنادى الصيد الرياضي في فرع السادس من أكتوبر فى إطار الجاهزية لانطلاق المنافسات.

وفى إطار المتابعة لكافة تفاصيل الأمور التنظيمية للبطولة، يقوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بإستمرار بالتنسيق مع حازم حسني، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، و رئيس الاتحاد المصري للرماية ومجدى لطفى مدير البطولة؛ للاطمئنان على كافة التجهيزات والاستعدادات تمهيداً لانطلاق البطولة.
 
ودعى أشرف صبحي إلى تضافر الجهود من أجل مواصلة نجاح مصر فى استضافة الأحداث والبطولات الرياضية الكبري وفقًا لدعم القيادة السياسية وجهود الحكومة المصرية و وزارة الشباب والرياضة وبالتنسيق مع الاتحادات الرياضية المختلفة.
 
 
وتشارك مصر بعدد كبير من اللاعبين بالبطولة وهم.
 
الإسكيت كلا من عزمى محيلبة، مصطفى إسماعيل، إبراهيم محمد، سركيس مارتايان، كريم عصام، أميرة أبو شقة، زينب طارق، نغم أحمد عثمان، شهد أشرف، ومن الممكن أن يتم تسجيل عدد من اللاعبين المتواجدين فى قائمة الإنتظار.
 
أما على صعيد مسابقة التراب كلا من أحمد توحيد، أحمد قمر، عبد العزيز محيلبة، مصطفى حنيش، إسلام أبو بكر، ماجي عشماوى، نوريهان فوزان، نادين أيمن، مريم طارق، سحر طلعت مصطفى.
 
يُذكر أن 31 دولة قد أعلنوا حضورهم في بطولة العالم للرماية، وهم أوكرانيا، سلويفينا، روسيا، رومانيا، إسبانيا، الدنمارك، التشيك، كرواتيا، قبرص، أرمينيا، اليونان، لوكسمبرج، بولندا، روسيا، النرويج، سلوفيكيا، تشيلي، الأرجنتين، كولومبيا، بيرو، الهند، كازاخستان، السعودية، الكويت، لبنان، قطر، سوريا، الامارات، لبنان، ليبيا، السودان، وأخيرًا المستضيفة مصر.
 
 
 

 

تعليقات الفيس بوك

عبد الله هيكل

عبد الله هيكل

journalist, chief editor and social media managers.